نجوم وفنون

نبيل الحلفاوي يشيد بموهبة الفنان أكرم حسني

:

كتبت: دينا لاشين

أشاد الفنان نبيل الحلفاوى، بموهبة الفنان أكرم حسنى، بعدما أثنى على دوره فى مسلسله الرمضانى “مكتوب عليا” الذى يخرجه ابنه خالد الحلفاوى، ويذاع حصريا على شاشة dmc.

وكتب الحلفاوى، عبر حسابه الرسمى على موقع “تويتر” قائلا: “مدرسة الكوميديا الراقية التى أسسها فى مصر العظيم نجيب الريحانى التى تلتزم الأداء الطبيعى اعتمادا على تفجر الكوميديا من خلال الموقف الدرامى، والتى من خريجيها فى هذا الجيل على سبيل المثال أحمد حلمى وأحمد أمين تقدم لنا هذا العام عن جدارة واستحقاق أكرم حسنى”.

وتدور أحداث مسلسل “مكتوب عليا” فى إطار كوميدى، حول شخصية أكرم حسنى “جلجل”، وهو مدرس موسيقى ناقم على حياته وغير راضى بمعيشته، وخلال الحلقات تحدث له العديد من المفارقات الكوميدية التى تغير مسار حياته بالكامل بعدما يقع فى حب موظفة البنك هنادى مهنا ويتجاهل مشاعره تجاه ابنة خالته آيتن عامر.

“مكتوب عليا” بطولة أكرم حسنى، عمرو عبدالجليل، آيتن عامر، هنادى مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدى، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلى، ومحمد طعيمة، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى، ويعرض حصريا على شاشة قناة dmc، بالتزامن مع عرضه على منصة Watch It الرقمية.