رياضة

ريال مدريد يتخذ القرار النهائي بشأن انتقال محمد صلاح

قرر رئيس نادي ريال مدريد الأسبانى  ” فلورنتينو بيريز” فتح قنوات اتصال مع اللاعب ” باولو ديبالا ” نجم نادي يوفينتوس الايطالى للانتقال الى النادى الملكي فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الجبهة الهجومية بعد التذبذب الواضح فى مستوى مهاجم الريال  كريم بنزيما , وعدم تقديم المطلوب منه هذا الموسم سواء بالدورى الاسباني , أو دورى ابطال اوروبا .

 

ديبالا
ومن جهه أخرى أكدت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد قد قرر صرف النظر عن الفرعون المصري محمد صلاح والاتجاه بقوة لضم  لنجم اليوفي  ” باولو ديبالا “
جاء ذلك بعد مغالاة نادى ليفربول الانجليزي فى الطلبات المادية بشأن ترك النجم المصري  حيث طلب النادى الانجليزي 200 مليون يورو بالأضافة الى لاعب اخر مع الصفقة  .
 
محمد صلاح


يذكر ان صلاح قد ظهر بمستوى لافت للنظر هذا الموسم مع فريقة الانجليزى حيث سجل 37 هدفآ وصنع أكثر من 12 فى جميع المسابقات التى شارك بها وتقديم مستوى رائع ايضآ مع المنتخب المصرى الذى قادة للتأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعد  غياب دام 28 عامآ .


مما دفع الريال لتقديم عرض مالي ضخم لإدارة ليفربول الأنجليزي بشأن انتقال صلاح اليهم وهوا ما واجة رفض وتعنت من ادارة الريدز الذين قاموا بمغا
لاة طلباتهم المالية ليقرر النادى الملكى توجية الانظار لمهاجم اليوفينتوس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.