رياضة

كيروش: المنتخب المصري جاهز لمواجهة الجزائر في كأس العرب

أبدي البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري جاهزية فريقه لمباراة الغد أمام نظيره الجزائري ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من فعاليات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليا في قطر.

وقال كيروش في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: “أنا متحمس جدًا لمباراة الغد أمام الجزائر، ستكون مباراة ممتعة لمحبي كرة القدم والمشجعين، نحن نتطلع لهذه المباراة، وسنعمل على تقديم الأفضل مثل كل مباراة نلعبها”.

وأضاف :”نحن نملك فريقًا جيدًا، وأهم ما يميز هذا الفريق هو الروح المتواجدة بين اللاعبين سواء القدامى أو اللاعبين الجدد، سنواجه غدًا منتخبا قويا وتأهلنا معًا للدور المقبل، لذلك أتوقع أن تكون مباراة الغد عرضا مميزا لعشاق كرة القدم”.

وأوضح: “نحن محترفون، ونلعب جميع المباريات كأنها مباريات نهائية، سواء هذه المباريات كانت في مرحلة المجموعات أو دور الثمانية أو حتي في قبل النهائي، سنقدم كل ما لدينا مثلما نفعل في جميع المباريات، و جاهزون لمباراة الغد”.

وتابع: “نحن لدينا بعض المشاكل الصغيرة، محمد مجدي أفشة غير جاهز  بنسبة مئة بالمئة لمباراة الغد، ولن نغامر به، لكن لدينا العديد من اللاعبين الجاهزين لتأدية المطلوب منهم في مباراة الجزائر”.

وقال: “نحن نحب كرة القدم، ونحب مثل هذه التحديات الكبيرة، ونتعلم منها، مباراة الغد فرصة لإظهار ذلك”.

وأضاف :”الضغط لا يمثل لنا أي مشكلة، فهو طبيعة أي عمل أن يكون هناك ضغط عليك، وعلينا أن نتعامل معه لأننا محترفون، نحن نقوم بعملنا لكي نكون أفضل من الأمس ونتطلع للقادم”.

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز في المباراتين الأولى والثانية بالمجموعة على حساب كل من لبنان والسودان 1 / صفر و5 / صفر على الترتيب، فيما فاز المنتخب الجزائري على السودان 4 / صفر في المباراة الأولى و2 / صفر على لبنان في الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.