اخبار عاجلةالأخبارنجوم وفنون

طليقة مصطفى فهمي “حرمني من الإنجاب وطلقني غيابيا”

كتبت عبير خالد

تصدرت أزمة طلاق فاتن موسى من زوجها الفنان مصطفى فهمي مواقع  السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية،حيث فجرت إيناس فوزي، محامية فاتن مفاجأة في مداخلتها الهاتفية مع برنامج “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر ،

” أن الفنان مصطفى فهمي وعد الإعلامية فاتن موسى بالإنجاب، كونها في ثلاثينيات العمر ولم تتزوج من قبل،  موضحه  أن   كان يؤجل باستمرار الإنجاب ، وخاصة أن الأمر أصبح مزعج لمؤكلتي مع  تقدم السنوات، في ظل كون العلاقة طيبة بين الطرفين.  

وأكملت حديثها ” مصطفى فهمي غدر بيها، هنقول إنه تزوجها جواز شرعي، على سنة الله ورسوله، لما طلقها قام بطلاقها غيابي رجعي، يعني ما زالت زوجته وفي عدتها وممكن يرجعها بورقة، لكن لو ناوي يديلها حقوقها كان المفروض يطلقها طلاق بينونة كبرى، عشان تقدر تاخد حقوقها”

كما نفت فوزي شائعة كسر أقفال شقة الزوجية الخاصة بها وبطليقها ما تم تداوله ”  أن حارس العقار للعقار الخاص بوالد الفنان مصطفى ابلغه أن طليقته حضرت، ومعها عدد كبير من البودي جارد، وسيدتان مجهولتان، تدّعي أن واحدة منهما والدتها، وقد اقتحموا شقة والده، وكسروا الأقفال، وبدأوا في الاستيلاء على ما بداخلها من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه حسين فهمي، وتحتوي الشقة على أوراق ومستندات ومبالغ مالية ومقتنيات العائلة بالكامل”.

وذلك وفقا لما رددته سناء لحظي، محامية مصطفى فهمي قائلة “أن مؤكلي  قام باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ،بشأن ما حدث فقام بالاتصال بمكتب المحاماة الخاص به،جراء اقتحام طليقته لشقة والده والعائلة، بصحبة عدد من البلطجية، بهذه الصورة المشينة”.

وكانت طليقة الفنان المصري اتهمت مصطفى فهمي بالاستيلاء على متعلقاتها الشخصية، وأوضحت فاتن موسى عبر منشور لها على حسابها الشخصي على إنستغرام أنها عادت إلى مصر مؤخراً ونصحها أصدقاؤها بالعودة إلى منزل الزوجية من أجل مواجهة طليقها مصطفى فهمي.

وتابعت أنه بمجرد الوصول إلى منزل الزوجية اكتشفت اختفاء جميع متعلقاتها الشخصية، وتابعت قائلة: “بعد مضي نحو 11 يوماً من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني متواجدة هنا وقد بلغ بذلك مصطفى فهمي عبر بعض الأصدقاء ولكنه لم يحرك ساكناً ولم يكلف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحسنى مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه وكما أمرنا ديننا الإسلامي بتسريح بمعروف وليس عن طريق السوشيال”.

ويذكر أن فاتن موسى ، من مواليد 26 أغسطس 1962 في لبنان، درست الصحافة المكتوبة في كلية الإعلام في لبنان، وتخصصت في قسم الإذاعة والتليفزيون.

وبدأت حياتها المهنية كصحفية متخصصة في مجال الموضة والجمال في أحد المجلات اللبنانية، ثم عملت محررة فنية لفترة طويلة في مجلة لبنانية.

وتزوجت من الفنان مصطفى فهمي عام 2015 دون إقامة حفل زفاف، بعد فترة قصيرة من طلاقه من الفنانة رانيا فريد شوقي.

وفي عام 2017 احتفلا بزفافهما بأحد المطاعم في بيروت بعد 3 سنوات من الزواج وارتدت فستان زفاف، بحضور العائلة والأصدقاء وأثار حفل الزفاف ضجة كبيرة في الوسط الفني.

كان أول ظهور لهما بعد زواجهما على السجادة الحمراء في حفل افتتاج مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وخطفت وقتها “فاتن” الأنظار بسبب أناقتها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق