الأخبار

غلق جزئي لمطالع كوبرى الساحل

:

كتبت عبير خالد

واصلت محافظة الجيزة تنفيذ أعمال رفع كفاءة كوبرى الساحل، من حيث الفواصل والأسوار المعدنية والطبقة الأسفلتية، حيث سيتم إستكمال تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة الفواصل المعدنية العرضيه لمطالع كوبرى الساحل، في الإتجاه القادم من ميدان الكيت كات، والقادم من مناطق الوراق إتجاه محافظة القاهرة (كمرحلة أولى) لتحقيق السيولة المرورية اللازمه .


مشيرة إلى أن الأمر يستلزم إجراء غلق جزئي لمطالع كوبري الساحل المشار إليها بالتبادل، وذلك لمدة ٣ أيـام فقط إبتداء من السـ۱۲ـاعه صباح يوم الجمعة الموافق 3/12/2021، و حتى الساعه ٥ صباحا يوم الأحد الموافق 5/12/2021، على أن تكون الأعمال على مدار “٢٤” ساعه دون تعطيل الحركة المرورية .


ومن جانبه كلف أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء أحياء شمال الجيزة والوارق، بالتنسيق مع مديرية الطرق بالمحافظة، للمتابعة وإتخاذ اللازم وإزالة اي معوقات .


لافتاً أن الإدارة العامة لمرور قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة، بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين ،بالإضافة إلى تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية .


وتناشد محافظة الجيزة قائدي المركبات بالتعاون مع الخدمات المرورية، والالتزام بالتعليمات المرورية لتيسير الحركة المرورية بمحيط الاعمال .