رياضة

الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك: الفوز على الإسماعيلي منطقي

:

أبدي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك سعادته بالفوز علي الإسماعيلي 2/ صفر، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة ، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري المصري لكرة القدم.

وقال كارتيرون في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، إن فريقه اكتسب قوة أكبر داخل الملعب خاصة في الشوط الثاني .

وأضاف أن الفوز بالمباراة  منطقي خاصة في ظل امتلاك فريقه لمجموعة مميزة من اللاعبين ، مشددا على ثقته الكبيرة في إمكانيات المجموعة المتواجدة في الفريق.

وأوضح أنه بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء الأهلي بنتيجة 3 / 5 في المرحلة الماضية، قام بمراجعة كل الأوراق وفضل البداية بلاعبين جدد لأنهم يستحقون الفرصة في المباريات.

وتابع:” أهنئ عبد الله جمعة وإمام عاشور على تمديد عقديهما مع النادي، فجمعة لاعب يمتلك إمكانيات رائعة ومختلفة وهو قادر على إفادة الفريق في أكثر من مركز، وأنا سعيد بأدائه في مباراة اليوم في مركز الظهير الأيمن، ومشاركته جاءت بعد تدريبه خلال الفترة الأخيرة،  وفضلنا عدم الدفع بالمثلوثي بسبب عودته مؤخرا من صفوف المنتخب التونسي”.

وقال كارتيرون: “منحت تعليماتي للثلاثي أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومصطفى فتحي بتبديل مراكزهم خلال اللقاء، وبن شرقي لاعب كبير، حتى إذا كان مستواه لم يكن الأفضل خلال الفترة الأخيرة”

ورفع الفوز رصيد الزمالك إلى تسع نقاط ليحتل بها المركز الثالث، في حين ظل الإسماعيلي في المركز السابع عشر (قبل الأخير) بدون رصيد من النقاط.