الأخبارتوك شو وفيديوهات

شاهد.. اللقطات الأولى لتحرير الرهائن من يد خط الفيوم

:

أذاعت “إكسترا نيوز” لقطات حصرية للحظة  تحرير رهائن الفيوم، بعد محاصرة منزل المتهم المسجل خطر” أيمن. ع” والمعروف إعلاميًا بخط الفيوم، حيث توجهت حملة بإشراف اللواء عادل سليم، مساعد وزير الداخلية للأمن العام بوزارة الداخلية، واللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إلى منزل  المتهم، وبعد مفاوضات كثيرة واستغاثات لتحرير الرهائن، قام المتهم بإطلاق الرصاص على أجهزة الأمن ،وتمكنت من القبض عليه بعد إصابته بطلق ناري في فخده اليسرى، وتم تحرير الرهائن من الأطفال الذى كان المتهم يتخذهم دروعا بشرية له.

وكانت  أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم واصلت جهودها للقبض على زوج يحتجز أولاده وأسرته  بمنزله الكائن بالطريق الدائري بميدان عبد المنعم رياض بمحافظة الفيوم، وقيامه بإطلاق الرصاص في الهواء على أجهزة الأمن لمحاولة الهرب، بعد احتجازه أبنائه كدروع بشرية.

ونجحت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم بالتنسيق مع وزارة الداخلية في القبض على المتهم  وتحرير الرهائن الذين احتجزهم داخل منزله بالطريق الدائري  بميدان عبد المنعم رياض بمركز الفيوم، عقب قيامه بإطلاق النيران من بندقيته الآلية على قوات الأمن، ورفض  تسليم نفسه لأجهزة الأمن.