الأرشيف

إسماعيل عبدالغفار يتفقد فرع الأكاديمية العربية للعلوم في العلمين الجديدة

:

قام رئيس الأكاديمية أ. د. اسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج بزيارة تفقدية لفرع العلمين، الخميس،، وحرص على الإلتقاء مع الطلبة المتواجدين فى الفرع والتعرف على مبادرة طلبة العلمين تحت شعار (#صيفك مع الأكاديمية في العلمين) وهي مبادرة هدفها تشجيع الطلبة على الاستفادة بوقتهم خلال فترة الأجازة الصيفيه عن طريق تقديم عدة انشطة متنوعه فى الفرع وأونلاين.

وتعتبر هذه المبادرة الثالثه للطلبه فرع العلمين، حيث كان أول مبارة تحت عنوان (#أجازتك مع الأكاديمية) والمبادرة الثانية (#رمضانك مع الأكاديمية).

كما يقوم طلبة فرع العلمين بحملة تشجيع للطلبة والأهالى على التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان لاخذ لقاح فيروس كورونا قبل بداية العام الدراسي تحت شعار (Lets_Get_Vaccinated#).

والجدير بالذكر، انه تم البدء فى الدراسة فى فرع العلمين فى 2019، بثلاث كليات (الاسنان والصيدلة والذكاء الإصطناعى) ثم فى 2020 تم بدأ الدراسة فى ثلاث كليات جدد (الهندسة والإدارة والنقل الدولى) و حاليا فى 2021 بدأ القبول لكلية الطب البشرى.

وحيث أن الأنشطة الطلابيه تعتبر جزء اساسى مع التعليم فى تكوين الشخصيه المتكامله. تم إنشاء 16 أسرة طلابيه متخصصه فى مجالات و هوايات مختلفه لتشجيع الطلبة على تطوير نفسهم فى كافة المجالات.