الأرشيف

محمد رمضان يراهن على نسر الصعيد رمضان 2018

وعد الفنان محمد رمضان جمهوره بمشاهدة شخصية مختلفة لم يروها من قبل في مسلسله الجديد ” نسر الصعيد ” حيث يظهر بشخصية زين القناوي أحد ظباط الشرطة الذي يخدم في الصعيد وهي شخصيه لم يلعبها رمضان من قبل.

أحداث مسلسل نسر الصعيد

تدور أحداث المسلسل عن أحد ضباط الصعيد المتواجدين في الجيش والذي يظهر بشخصية ” زين القناوي “، وهو شخص محبوب إلي حد كبير من قبل جميع من حوله.

وذلك بسبب الصفات الطيبة الكثيرة التي توجد به مثل الشهامة والجدعنة والرجولة، وهو شخص على إستعداد تام أن يقدم حياته فداء لأرض الوطن.

محمد رمضان يراهن على مسلسل نسر الصعيد

وذكر الفنان محمد رمضان أنه فخور بتجسيده لشخصية “زين القناوي” التي يقدمها في المسلسل فهو به صفات شبه نادرة في الزمن الحالي، ومنذ قراءة السيناريو أحب الشخصية وشعر أنه يتمنى أن يتمتع ابنه بنفس هذه الصفات .

إعلان مسلسل نسر الصعيد يتخطى 1,000000 مشاهدة 

الإعلان التشويقي الأول لمسلسل "نسرالصعيد"

الإعلان التشويقي الأول لمسلسل #نسر_الصعيد #محمد_رمضان #رمضان٢٠١٨ انتاج العدل جروب – El Adl Group

Publiée par Mohamed Ramadan sur Jeudi 15 mars 2018

ويبدو أن العمل يحتوي علي أجواء الحركة والإثارة، فقد ظهر محمد رمضان في بعض اللقطات السريعة في إعلانه الأول الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك  والذي تخطى المليون ونصف زيارة بعد 48 ساعة من نشره.

إعلان مسلسل نسر الصعيد الأول على يوتيوب

ظهر محمد رمضان في الإعلان الأول للمسلسل ومدته 22:00 ثانية وهو يقول لأحد حراس بيت شخص يدعى حتلر، ” مش عايزنا نفتش بيت هتلر بيه… إمال لما أضرب رجالة هتلر بيه قداموا هتعمل أيه”، وينتهي الإعلان على صوت الفنان سيد رجب وهو يقول “أنت اللي بديت الحرب يا زين”.

وبرغم ضغر مدة الفيديو إلى أنه في أقل من 24 ساعة كان الأكثر مشاهدة على يوتيوب مصر إلى جانب أنه حقق أكثر من مليون ونصف مشاهدة و ستة ألاف تعليق و 260 شير  أحداث المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.