الأرشيف

بعد 4 سنوات….الزعيم ورياض الخولي في مسلسل عوالم خفية

يلتقي الزعيم عادل إمام بالفنان رياض الخولي في مسلسل عوالم خفية المنتظر عرضه في موسم شهر رمضان 2018

بعد 4 سنوات منذ لقائهما فى مسلسل “صاحب السعادة” عام 2014، يلتقي الزعيم عادل إمام الفنان رياض الخولي ، ضمن أحداث مسلسل عوالم خفية .

المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث يظهر الخولي كضيف شرف مع الزعيم بشخصية هامة، بالإضافة إلى  أن العمل يضم مجموعة من النجوم كضيوف شرف أمثال النجم أحمد السقا وآخرون.

وفى سياق مختلف يواصل الفنان رياض الخولي تصوير مشاهده الأخيرة من مسلسل ” أفراح أبليس2 “، والمنتظر عرضه في رمضان 2018،العمل من إخراج أحمد خالد أمين، وتأليف مجدي صابر، وإنتاج أوسكار.

أحداث مسلسل عوالم خفية

مسلسل عوالم خفية
مسلسل عوالم خفية

تدور أحداث مسلسل عوالم خفية في رمضان 2018 ،حول كاتب صحفي وروائي كبير في مجال الصحافة، ويحاول الكشف عن مستندات قضية فساد كبيرة وضخمة شغلت الرأي العام في السنوات الماضية.

ومن هنا يأتي صراع الخير والشر مما يخلق حالة من الإثارة والتشويق وهذا يجعل متابعي أعمال الزعيم في مصر والوطن العربي بل وفي العالم أجمع ينتظرون عرض المسلسل في رمضان  2018 بالتفاؤل.

أبطال مسلسل عوالم خفيه رمضان 2018

مسلسل عوالم خفية
مسلسل عوالم خفية

مسلسل عوالم خفية من بطولة الزعيم عادل إمام و (فتحي عبد الوهاب – صلاح عبد الله – بشرى – أحمد وفيق – مي سليم – هبة

مجدي – محمود فارس – نور قدري – أسامة عباس – خالد أنور –  سارة نور –  محمد حجازي – أحمد عبد الله محمود ) .

ضيوف شرف مسلسل عوالم خفية

كما يظهر عدد كبير من النجوم كضيوف شرف ضمن أحداث العمل، ومن تأليف أمين جمال، محمد محرز ومحمود حمدان  وإنتاج شركة ماجنوم للإنتاج والتوزيع السينمائي وإخراج المخرج المتميز رامي إمام.

مسلسل عفاريت عدلي علام رمضان 2017

يذكر أن أخر أعمال الزعيم في الدراما التلفزيونية كان في موسم شهر رمضان وهو مسلسل عفاريت عدلي علام وهو من بطولة الزعيم و هالة صدقي وغادة عادل وكمال أبو راية ومحمد ثروت وأحمد حلاوة ولطفي لبيب،وعدد كبير من النجوم ومن إخراج رامي إمام.

ولاقى  العمل إعجاب الكثيرين من عشاق الزعيم في مصر والوطن العربي والعالم كافة.

أحداث مسلسل عفاريت عدلي علام

كانت تدور أحداث العمل عن شخص يعمل في مكتبة كبيره بالقاهرة ويمتلك مهنة الكتابة وكان يكتب مقالات صحفيه ثم يقوم ببيعها لصديقة الذي يشغل منصب رئيس تحرير مجلة معينة  لينشرها الأخر باسمه.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.