الأرشيف

رئيس جامعة السويس يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

:


أصدرت جامعة السويس برئاسة  الدكتور السيد عبد العظيم الشرقاوى رئيس جامعة السويس ، بيانا، تهنىء فيه  الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو .

وجاءت كلمة رئيس جامعة السويس بمناسبة ذكرى 30 يونيو  وفقا لبيان المركز الاعلامى لجامعة السويس ، “تمر علينا في هذه الأيام ذكرى غالية على قلب كل مصري وطني مخلص ، ذكرى تجسدت فيها أسمى معاني الاصرار للحفاظ على هوية الوطن العزيز ، ذكرى كانت وستظل درسا لكل من يفكر في العبث بمصير شعب مصر العظيم ، حين وقفت جموع المواطنين الشرفاء لتقول كلمتها الخالدة للتاريخ” .

وأضاف البيان ،” أن مصر لن تكون سوى للمصريين وبإرادة المصريين . وفي هذه الأثناء لم يكن هناك خيار أمام رجال جيش مصر سوى تنفيذ إرادة شعب مصر ، فكانت ثورة الشعب المباركة التي استردت هوية الكنانة من يد من أرادوا بها دمارا وخرابا ، وكانت هذه الثورة فاتحة الخير على هذا الشعب الكريم ، حيث بناء دولة عصرية على أسس متينة من الوطنية الشفافية اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا ، بناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة في مختلف قطاعات التنمية ، بناء حضارة مصر المعاصرة” .

وقال رئيس الجامعة ، “بالأصالة عن نفسي ، وبالإنابة عن كافة منسوبي جامعة السويس ، أتوجه بالتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، متمنيا  موفور الصحة والعافية، ومزيدا من التقدم والبناء والرقي لمصرنا الغالية “.