الأخبار

أول إتفاقية للتأمين على العمالة المؤقتة

أعلنت شركه مصر للتأمين التكافلي ” ممتلكات ومسؤليات” عن توقيع أول اتفاقية من نوعها، وذلك بناء علي توجيهات السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهوريه مصر العربيه وهذه اتفاقية تخص التأمين علي العماله المؤقته، وإصدار أول وثيقة من نوعها وقد تم تسديد أول قسط منها .

هذا وقد سبق أن أعلنت شركه مصر للتأمين التكافلي – ممتلكات ومسؤليات – من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق نشاط الشركه في حضور السيد وزير قطاع الأعمال خالد بدوي والدكتور محمد يوسف رئيس شركه مصر القابضه للتأمين عن عزمها إصدار وثيقة حوادث شخصيه من شأنها التأمين علي العمالة المؤقته .

وقامت شركة مصر للتأمين التكافلي بتوقيع بروتوكول تعاون مع النقابه العامه للعاملين بالأخشاب ومواد البناء وقد تم إصدار أول وثيقه من خلال أستاذ حمدي عبد المولي المستشار التأميني للنقابة وقد تم الإعلان عن التعاقد مع النقابة من خلال رئيسها الأستاذ عبد المنعم الجمل بالجمعيه العموميه لنقابه البناء والأخشاب .

وعلي الرغم من حداثه الشركه إلا أنها أول من أصدر الوثيقه، وذلك نابع من جهود السيد رئيس مجلس الإداره والعضو المنتدب الأستاذ / أحمد موسي وفريق العمل معه الذي عمل علي الوصول  إلي هذا الحدث الذي يؤكد توجه الدوله والسيد الرئيس بخصوص الفئات المهمشه ودور مؤسسات الدوله الهام نحو هذا الموضوع .

وتؤكد شركه مصر للتأمين التكافلي بأنها مستمره في خدمه السوق المصري في هذا المجال إيمانًا منها بدورها الوطني الهام وأن الوطن يحتاج إلي جهود جميع المؤسسات الوطنية .

وكانت شركه مصر للتأمين التكافلي قد بدأت نشاطها الفعلي برأس مال مصدر 120 مليون جنيه ورأسمال مصرح به بمبلغ 500 مليون جنيه ورأسمال مدفوع 60 مليون جنيه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.