نجوم وفنون

مسلسل الاختيار2 الحلقة 14 … الأعمار بيد الله ولا علاقة لها بالعمل

:

كتبت : هدير أحمد

حملت حلقة أمس من مسلسل الاختيار2 الحلقة 13  العديد من الأحداث القوية يذكركم موقع الإخبارية بها وهو  نزول الظابط  زكريا من منزله  .

وذلك بعدما علم أن بعض من العناصر التكفيرية متواجدين تحت المنزل، ذلك الأمر الذي جعل حياتة مهدده بالموت، ويتحرك زكريا وتسير وراءه سيارة التكفيريين، ثم يعلمون أنها خدعة من ظابط الأمن الوطني ويقومون بالهروب في أسرع وقت ممكن.

أحداث مسلسل الاختيار2 الحلقة ١٤

قام  زكريا  بمقابلة يوسف وأخبره بما حدث، ويخبرة يوسف انه قام بفسخ خطوبتة من حبيبته عاليا.

 ، ويحاول الظابط زكريا في أقناع يوسف أن الاعمار بيد الله وحده ، وذلك في اى وقت وفي أي مكان ولا تتعلق الاعمار بالعمل، ثم يأخذه معه الي منزله حتي تتصل  زوجته نادية “إنجى المقدم” بـ عاليا من أجل أن تطمئن عليها وتطمئن يوسف “أحمد مكي” .

والجدير بالذكر أن مسلسل “الاختيار 2” يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.