نجوم وفنون

نورهان تنضم لأسرة مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني 

بعد فترة غياب طويلة عن الدراما المصرية،  الفنانة نورهان تعود من جديد في مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني .

نورهان تستكمل تصوير مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني  

أكدت الفنانة نورهان انها تستكمل حالياً باقي مشاهدها ضمن أحداث مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني ، والذي سوف يعرض خلال الأيام القليلة المقبلة على شاشة قناة DMC الفضائية. 

مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني
نورهان

  

نورهان تعلن عن تفاصيل دورها في مسلسل الأب الروحي . 

قالت الفنانة نورهان انها تجسد شخصية بسمة وهي زوجة رجل شرطة مما جعلها تتأقلم مع الشخصية حسب قولها، وان شخصية زوجة ضابط الشرطة لم تلعبها من قبل مما جعل فرصة قبولها للدور مرتفعة. 

هل يعرض مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني على شاشة DMC ؟ 

من المؤكد ان المسلسل سيعرض قريباً على شاشة DMC خلال الفترة المقبلة بعد انتها القائمين على العمل من تصوير ومنتاج عدد كبير من حلقات المسلسل. 

أبطال مسلسل الأب الروحي

يشارك في بطولة مسلسل الأب الروحي عدد من النجوم المتميزين في مجال الدراما منهم النجم محمود الجندي وإيهاب فهمي و أحمد عبد العزيز، ولكن الجديد هو تغيير محرج الجزء الأول بيتر ميمي، ويحل محله المخرج تامر حمزة ومن تأليف هاني سرحان، ومن إنتاج شركة مجموعة فنون مصر للمنتجان محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار. 

جدير بالذكر أن أحداث الجزء الأول من المسلسل كانت عن عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار الذي كان يجسد شخصيته الفنان محمود حميدة، وله عدد كبير من الأبناء منهم من يعيش معه في المنزل عدا اثنين واحد منهم يعيش في ملجأ والآخر شخص عدواني، ويسرد المسلسل علاقة هذا الأب مع  أبنائها جميعاً وعلاقته بعصابات السلاح والمهربين ، ويسانده إبنه زكريا العطار الذي كان يجسد شخصيته الفنان أحمد فلوكس، وأما البطولة النسائية فكانت لزوجة زين العطار الذي كانت تجسد شخصيتها النجمة سوسن بدر، وكانت الشركة المنتجه للعمل قررت الأستعانه بـ 14وجه جديد وهي مغامره لا يدخلها الكثيرون من المنتجين المصريين ولاكن مجموعة فنون مصر قررت خوض هذه المغامره وبالفعل نجحت ولاقت إعجاب الكثير . 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.