رياضة

جوارديولا يلمح لإمكانية عدم التعاقد مع مهاجم جديد خلفا لأجويرو

:

 ألمح جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم إلى أن فريقه قد لا يبحث عن التعاقد مع بديل مباشر لهداف الفريق سيرخيو أجويرو في الموسم المقبل.

وأعلن مانشستر سيتي مطلع هذا الأسبوع أن المهاجم أجويرو، الذي سجل 257 هدفا مع الفريق، سيترك النادي عندما ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

وارتبط اسم مانشستر سيتي بالتعاقد مع إرلينج هالاند، هاري كين، وكيليان مبابي ولكن جوارديولا غير متأكد من واقعية هذه الأهداف.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية (بي.ايه.ميديا) :”هناك فرص كبيرة بأننا قد لا نتعاقد مع مهاجم في الموسم المقبل”.

وأضاف :” لدينا مايكفي من لاعبين في الفريق الأول حاليا، كما أن لدينا لاعبين مذهلين في الأكاديمية”.

وأكد :”هناك فرصة كبيرة، مع الموقف العالمي، المشكلة الاقتصادية في كرة القدم العالمية، أننا لن نتعاقد مع أي مهاجم في الموسم المقبل”.

وقال جوارديولا إن قرار عدم التجديد مع أجويرو كان صعبا.

وأكد :”نعلم كم هو لاعب مهم في الوقت الحاضر وفي الماضي. القرار لم يكن سهلا أبدا”.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي، متصدر الدوري، أحد المهاجمين المتألقين وهو كليتشي ايهياناتشو عندما يلاقون فريق ليستر سيتي غدا السبت.

وسجل اللاعب النيجيري الذي ترك مانشستر سيتي في 2017 سبعة أهداف في آخر أربع مباريات لفريق ليستر، بقيادة المدرب بريندان رودجرز.

وقال جوارديولا :”مذهل. الجودة كانت موجودة. كان لاعبا صغيرا هنا وأعتقد أن مع جابرييل خيسوس لم يكن لدينا مكانا كافيا”.

وأضاف :” إنه شخص رائع، لدينا علاقة طيبة، وسعيد لأنني أراه يلعب بشكل جيد”.

ولم يعلن جوارديولا عن وجود إصابات جديدة بالفريق وذلك قبل أن يكمل الفريق منافسه على أربع بطولات هذا الموسم ولكن الفريق لم يستعد كل اللاعبين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وقال :”هناك ستة، سبعة، ثمانية لاعبين لم نرهم. لم يسمح لهم بالحضور في الفقاعة للخضوع