الأرشيف

“كابيتال للتطوير العقارى”: 450مليون جنيه مبيعات “Stars mall” بالعاصمة الإداريةالجديدة

:

العبيدي: تنفيذ سلسلة من المولات المتخصصة بمنطقة الـR3 في غضون 30 شهر

كتبت_ إيمان حسن

كشف إيهاب العبيدى رئيس القطاع التجاري بشركة “كابيتال للتطوير العقارى”، الستار لأول مرة عن مشروع “Stars mall”، قائلا :” المشروع منفذ على مساحة 3007 متر بأفضل المواقع بمنطقة الـ R3 وهو مول تجارى متخصص يشتمل على 110 محل متنوع ما بين كافيهات ومطاعم وصيدليات وجيم وهايبر ماركت ويتمتع بإطلالة على ناصيتين رئيسيتين وفيو داخلى “بلازا” وواجهات بانوراميه زجاجية”.

وأضاف العبيدي، قائلا:” تم فتح باب الحجز فى المشروع بداية من شهر مارس وتم إلى الآن بيع 30 %من المشروع ومن المتوقع أن تحقق الشركة مبيعات تعاقدية تقدر ب 350 مليون جنيه حتى النصف الثاني من العام الجاري مع ضخ ما يقارب من 60 مليون جنيه كاستثمارات خلال هذه الفترة”.

 وأوضح العبيدى ،أنه تم التعاقد مع دار الاستشارات الهندسية دكتور “شريف علوان” أحد اكبر المكاتب الاستشارية في مصر لعمل التصميمات الهندسية للمشروع وجارى التفاوض مع أكبر شركات الإدارة للمشروع.

وكشف ، عن خطة الشركة لتنفيذ سلسلة من المولات المتخصصة  بمنطقه الـ  R3 ولاسيما أنها منطقة سكنية سيتم تسكينها نهاية العام الجاري مما يسرع وتيره العمل بالمشروع  وتوفير استثمار سريع للعميل  وذلك مع قلة المشروعات المثيلة بالمنطقة وبعد المولات التي تخدم الاحتياجات اليومية للسكان سيكون لـ”ستارز مول” نصيب كبير في توفير محلات تجارية وخدمية تستوعب تلك الاحتياجات ومن المقرر تسليم المشروع في غضون 30 شهر حيث جارى أعمال الحفر والتسوية في الموقع .                                         

   ووصف العبيدى ، العاصمة الإدارية بواجهة الاستثمار العقاري معقبا:” العاصمة مشروع قومي يتمتع بدعم من الدولة ومنفذ على أعلى مستوى من المواصفات العالمية التي ستجعل مصر تنافس وبقوه الأسواق العالمية في تصدير العقار تماشيا مع سياسة الدولة ستكون العاصمة الإدارية الوجهة الاساسية في الاستثمار للشركة”.

و أضاف ، أيضا هناك دراسة لمشروعات أخرى بمدن الجيل الرابع سواء العلمين الجديدة او الجلالة تلك المدن التي ساعدت على تشغيل الساحل الشمالي والسخنة طوال العام بعد أن كانتا تعمل لثلاث شهور فقط على مدار العام.