اقتصاد وبنوكالأخبار

“السعودي الألماني الصحية” تحتفي بعلامتها التجاريةالجديدة خلال الفعالية السنوية للموظفين والشركاء

:

احتفت “السعودي الألماني الصحية” بخطوتها الاستراتيجية وإطلاق علامتها التجارية الجديدة أثناء فعاليةٍ نظمتها المجموعة بالنمط الهجين، بمشاركة وحضور الآلاف عبر المنصةالافتراضية وفي مُختلف مستشفيات المجموعة على امتداد المنطقة.

وترأس هذا الحدث المهندس صحبي بترجي، رئيس مجلس إدارة “السعودي الألماني الصحية”؛ ومكارم صبحي بترجي، رئيس المجموعة ونائب رئيس مجلس إدارة”السعودي الألماني الصحية”. وتولى تقديم الحدث الإعلامي السعودي المعروف علي المشعل، حيث لاقتهذه الفعالية ترحيباً كبيراً في أوساط الحاضرين من الشركاء والمستثمرين والموظفين.

وتخلل الحدث تسليط الضوء على قصص نجاح وإنجازات “السعودي الألماني الصحية”وتكريم الموظفين، إلى جانب عرض الاستراتيجية المستقبلية للمجموعة أمام الشركاء والمعنيين وأصحاب المصلحة، وتقديم مبدأ المجموعة القائم على “الرعاية كأسرةٍ واحدة”.

وبدأت المجموعة مؤخراً مسيرة تحولها من “مجموعة مستشفيات السعودي الألماني” إلى شبكةٍ رائدة لتوفير خدمات وحلول صحية أكثر تكامُلاً تحت مُسمى “السعودي الألماني الصحية”. ويأتي تغيير العلامة التجارية في إطار التزام المجموعة مواكبةالريادة إقليمياً وتتويجاً لنجاحاتها على مدى 33 عاماً، وبما يتماشى مع تطور نهجها في تقديم الرعاية الصحية، وإسهاماتها الكبيرة في تنمية القطاع الصحي إقليمياً وعالمياً.

وإلى جانب إطلاق العلامة التجارية الجديدة، سلطت الفعالية الضوءعلى استحداث المجموعة قسماً جديداً مُخصصاً لتعزيز تجربة فريق العمل. ويتولى هذا القسم تنفيذ مبادراتٍ تجسد تقدير المجموعة للجهود التي يبذلها الموظفون في جميع مستشفيات ومراكز وأقسام المجموعة. كما تم خلال الفعالية استعراض خطط “السعودي الألماني الصحية للعام 2021، والتي تستهدف ضمان مواصلة المجموعة على المضي قُدماً كفريقٍ واحد لتحقيق رؤيتها.

وشهدتالفعالية تقديم العديد من الجوائز التقديرية لموظفي “السعودي الألماني الصحية”، ومن ضمنها “جائزةالرعاية”التي منُحت تكريماً للموظفين المتفانين في رعاية المرضى كفرد من أفراد الأسرة الواحدة ترجمةً لمبدأالمجموعة الجديد.   

وقال مكارم صبحي بترجي، رئيس المجموعة ونائب رئيس مجلس إدارة”السعودي الألماني الصحية”: “حققت المجموعة تحولاتٍ استراتيجية منذ انطلاقها كمستشفى واحد في مدينة جدة، لتصبح اليوم شبكة رائدة توفر خدمات وحلول صحية متكاملة.

وأضاف: “إنَّ المحطة الفارقة التي احتفينا بها كأُسرةٍ واحدة خلال لقائنا السنوي تعكس التزامنا بمواصلة مسيرة الريادة، والإسهام بفعالية في بناء منظومة صحية متميزة إقليمياً وفق أعلى المعايير العالمية. وتمثل الإنجازات النوعية التي حققناها ثمرةً للالتزام والإخلاص والعمل الدؤوب الذي بذله جميع موظفينا الذين استمروا معنا منذ بداية رحلة نجاحنا وصولاً لهذه المحطة الفارقة، كما شكل الحدث منصةً للتعبير عن شكرنا وتقديرنا لكافة أفراد فريق العمل.”

يُذكر أنَّ “السعودي الألماني الصحية” تمتلكعدداً من وحدات الأعمال للخدمات الطبية التي تسهم بدفع مسار نمو وازدهار المجموعة وتحقيق مبدأها القائم على “الرعاية كأسرةٍ واحدة”، ومنضمن هذه الوحدات: المستشفى السعودي الألماني؛عيادات السعودي الألماني؛صيدليةالسعودي الألماني؛ أكاديمية السعودي الألماني و”عيادات بيفرلي”.