رياضة

حسام البدري: تركيزنا على تصفيات كأس العالم

:

 أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، أن الفترة المقبلة هي الأهم ولا بد من التركيز لتحقيق هدف التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال البدري في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد :”الفترة المقبلة هي الأهم،  وعلينا التركيز في تصفيات كأس العالم، ولابد أن يكون هناك المزيد من الوقت للمنتخب المصري لإقامة معسكرات ومباريات ودية. بعد مباراة جزر القمر سنحدد احتياجاتنا، ومثلما نجحنا في  تحقيق هدف التأهل لكأس الأمم، نريد بلوغ كأس العالم”.

وأضاف: “لست راضيا عن الأداء الذي يقدمه المنتخب المصري، وكذلك اللاعبون، والأمر لا علاقة له بالمحترفين في الخارج أو غيرهم، وهو ما جعلنا غير سعداء رغم التأهل لكأس الأمم الأفريقية”.

وأوضح :”هناك بعض الأمور لا أريد الحديث عنها بالتفصيل، البعض تحدث عن غياب محمد النني، ويجب على الجميع أن يعرف أنه في ظل الفاصل الزمني القريب بين مباراتي كينيا وجزر القمر، نعمل على تقسيم اللاعبين، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة منهم، ومن الوارد جدا أن يكون النني أساسيا في مباراة الغد أمام جزر القمر”.

وتابع :”باب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين، لكن الانضمام للمنتخب يأتي من تركيز اللاعب مع ناديه وتقديم أفضل مستوى ممكن، وليس بالحديث عن ذلك في وسائل الإعلام”.

ويستعد المنتخب المصري( الفراعنة) لمواجهة جزر القمر غدا الاثنين في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها مطلع العام المقبل، علما بان المنتخب المصري ضمن التأهل للبطولة حيث يحتل المركز الأول في المحموعة السابعة برصيد تسع نقاط متساويا مع منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني ولكن فرق الأهداف يصب في مصلحة الفراعنة.