رياضة

سبب قاس .. يجبر” أوريول روميو”علي انتهاء موسمه مع الفريق

:

أعلن نادي ساوثهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة انتهاء الموسم بالنسبة للاعب خط الوسط أوريول روميو بسبب إصابته بكسر في الكاحل.

وذكر النادي عبر موقعه الإلكتروني ،أن روميو اضطر للخروج من مباراة فريقه أمام ليدز في الدقيقة 70 وبعد فحوص إضافية للاعب تأكدت حاجته للخضوع لجراحة.

وخسر ساوثهامبتون أمام ليدز يوم الثلاثاء الماضي بثلاثية نظيفة في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد رالف هازنهوتيل مدرب ساوثهامبتون غياب تاكومي مينامينو عن مباراة الفريق المقبلة أمام إيفرتون المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل بسبب إصابة تعرض لها في مباراة ليدز أيضا.

وتعليقا على قائمة المصابين المتزايدة، قال هازنهوتيل :” انتهى موسم روميو. سيخضع لجراحة يوم الاثنين، مما يعني غيابه ثلاثة أشهر”.

وأضاف :” يعاني من كسر في الكاحل، وبالتأكيد انتهى الموسم بالنسبة له”.

وأكد :”مينامينو يعاني من مشكلة بسيطة في أوتار الركبة ولكن ربما يكون بإمكانه العودة الاسبوع المقبل خاصة وأنها ليست إصابة كبيرة”.

وأضاف:”قمنا بإراحته منذ البداية في مباراة ليدز، لأننا نعلم أن خوض ثلاث مباريات في اسبوع سيكون كثيرا للغاية بالنسبة له ، خاصة وأنه لم يلعب كثيرا، ولكن بعد أول تحرك له أصيب في أوتار الركبة”.

وأكد :”استكمل مينامينو اللقاء لأننا لم يكن لدينا تبديلات متبقية، ولكن هذا ليس مثاليا. يغيب أيضا إبراهيما ديالو وكيلي والكر بيترز، وثيو والكوت، ومايكل أوبافيمي وويل سمولبون”.