اقتصاد وبنوك

اللبنانية السويسرية ترفع رأسمالها إلى 80 مليون جنيه

:

أعلنت شركة اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة التكافلي رفع الرأسمال المدفوع إلى 80 مليون جنيه مقابل 65 مليون جنيه.
وقال محمود حنفي العضو المنتدب للشركة إن الزيادة المقررة سيتم ضخها قبل نهاية يونيو المقبل على أن يتم تمويلها من المساهمين وبنفس نسب مساهماتهم.
وتهدف زيادة رأسمال الشركة إلى خدمة التوسعات المستقبلية على المستوى الفني وانتشار التغطيات على المستوى الجغرافي من خلال إنشاء الفروع.
وأكد محمود حنفي أن اللبنانية السويسرية حققت 80 مليون جنيه أقساطا مباشرة خلال الشهور السبعة الأولى من العام المالي الجاري 2018/2017، في الفترة من أول يوليو 2017 حتى نهاية يناير الماضي وتسعى إلى زيادة تلك الحصيلة إلى 120 مليونا، بنهاية العام المالي الحالي في يونيو المقبل مقابل 80 مليونا أقساطا محققة في العام المالي الماضي 2017/2016.
وتوقع أن تتجاوز الحصيلة المستهدفة لأسباب لها علاقة بزيادة العمليات الجديدة كاشفا عن افتتاح فرع جديد للشركة الأسبوع الجاري بمنطقة المعادى، وهو الثاني على مستوى القاهرة الكبرى.
وتمتلك شركة اللبنانية السويسرية” 4 فروع، بخلاف المركز الرئيسي وتسعى إلى إنشاء فرعين جديدين بالمهندسين والإسماعيلية قبل نهاية يونيو المقبل.

وتستعد الشركة إلى الترويج لثلاثة منتجات تأمينية جديدة قبل نهاية العام المالي الجاري الأول خاص بالتأمين الطبي الفردي والثاني طبي وحياة جماعي للشركات الصغيرة والمتوسطة والثالث منتج تأمين حياة.