الأرشيف

تذكرة طيران تقود مفكرا إلى السجن بتهمة الاغتصاب

مر 3 اسابيع على احتجاز المفكر الاسلامى  طارق رمضان وحفيد حسن البنا مؤسس جماعة الاخوان المسلمين فى اعقاب توجيه اتهامات له بالاغتصاب .

ويحاول محامى  طارق رمضان  حفيد حسن البنا تبرئة ساحته بالتشكيك فى أقوال الضحيتين، إلا أن مجلة “لوبوان” الفرنسية أفادت أن خط سير طارق رمضان الذى قدمه للمحكمة هو من فضحه فى قضية الاغتصاب حيث قال إنه وصل إلى مطار ليون قادما من لندن فى السادسة و35 دقيقة لحضور مؤتمر ينظمه اتحاد الشبان المسلمين فى التاسعة مساء وهو ما كان يكذب أقوال الضحية التى أفادت أنه تم الاعتداء عليها قبل 3 ساعات من المؤتمر .

إلا أن حجز الطائرة الذى يثبت عكس هذا الكلام اختفى من ملف قضية الاغتصاب بباريس ثم عاد ليظهر عند احتجازه فى الخامس من فبراير وفقا لما جاء بـ  صحيفة “الباريزيان ” .. ومما يثير الدهشة تلك  المعلومات التى نشرت بصحيفة الليبراسيون التى أفادت بوصول  حفيد حسن البنا إلى ليون فى وقت مبكر عن الذى ذكره حيث سافر من مدريد على متن طائرة شركة ايبريا ووصل الساعة الحادية عشر والربع .

يذكر أن القضاء الفرنسى كان قد رفض الافراج الصحى عن حسن البنا  بعد توقيع الكشف الطبى عليه، ومن المنتظر الاستماع لشهود اخرين الاسبوع القادم فى ليون حول قضية الاغتصاب  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.