الأرشيف

صنايعية مع الرئيس.. حملة شعبية لدعم السيسي

انطلقت فى مختلف محافظات الجمهورية فعاليات حملة “صنايعية مع الرئيس” التى أطلقها سعودى جابر السراوى، عضو النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، بالتنسيق مع مختلف الصنايعية على مستوى الجمهورية، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه بكل قوة لفترة رئاسية ثانية، لأنه قيادة تدير البلاد بأمانة وإخلاص، وأنقد مصر وأعاد لها المجد والعزة والكرامة.

وأكد سعودى جابر، رئيس الحملة، أن الحملة تهدف إلى الوقوف خلف “السيسي” قائد مسيرة الإنجازات والعطاء، وتوحيد صف الصنايعية من خلال الدعم والتأييد الكامل للرئيس فى انتخابات الرئاسة، مؤكدًا أن “حملتنا هذه واجب علينا وعلى كل الفئات المماثلة لنا من أجل مصر واستكمال مسيرة البناء المتواصلة بلا حدود”.

وأضاف “سعودى” أن الصنايعية قرروا من خلال هذه الحملة توحيد صفوفهم وتنظيم تحركاتهم للمشاركة بإيجابية فى انتخابات الرئاسة، من خلال التصويت للرئيس عبد الفتاح السيسي، والعمل على حث كل صنايعى فى أن يكون له دور إيجابى، لافتا إلى أن الحملة سوف تتحرك فى المناطق المزدحمة بالورش والمحلات التى بها عمال حرفيون، وأن تركيزهم سوف يتلخص فى ضم أكبر عدد من الصنايعية للحشد خلال أيام التصويت.

وأضاف أن الحملة سوف تقوم بعمل زيارات للورش الصناعية فى المناطق الشعبية لشرح إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، للصنايعية وأصحاب الورش حتى يكونوا على علم ودراية بما تمر به مصر من تحديات داخلية وخارجية وما تم من أعمال ومشروعات على أرض الواقع مشيرا إلى أن صنايعية مع الرئيس هى حملة تهتم برجل الشارع بعيدا عن الفنادق والقاعات الفاخرة، وأضاف سعودى أن غالبية سكان المناطق الشعبية هم فئة الصنايعية، لذلك ستكتفى الحملة بالعمل فى المناطق الشعبية .

من جانبه، أكد ياسر حجازى، منسق عام الحملة، أن الحملة تضم بين أعضائها كل الفئات من الصنايعية: حدادين، ونجارين، واستورجية، وميكانيكية، وسمكرية، مشيرا إلى أن هدفها دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لمواصلة واستكمال المشروعات والإنجازات التى بدأها منذ توليه حكم مصر قبل 4 سنوات، ودعا الصنايعية من أبناء المحافظات إلى الانضمام للحملة.

وأضاف: نقدر ما بذله الرئيس عبد الفتاح السيسى من جهود خلال فترة توليه مسؤولية البلاد، وان فكرة دعم الصنايعية للرئيس جاءت بعد ما طرح سيادته تساؤل امام الحكومة حول العمالة غير المنتظمة وكيفية إيجاد تشريع لمن يبحث منهم عن علاج والاهتمام بهم وأسرهم صحيا، ومن هنا ارادنا أن نرد الجميل للرئيس السيسى وسوف نعمل خلال الحملة على ضم اكبر عدد من الصنايعية فى كل المهن من حدادين ونجارين ونقاشين وسمكرية … الخ .

وأضاف أن الحملة ستعقد لقاءات شبه يومية بالصنايعية فى مختلف المجالات، لافتا إلى أن أكثر من ٩٠ % من مؤسسى الحملة هم صنايعية بالفعل .

من جانبه كشف محمد فتحى وشهرته حمو المر ويعمل نقاش انه انضم لحملة صنايعية مع الرئيس قبل تدشينها بأسبوع عندما علم بها من أحد اصدقائه الذى يعمل فى السباكة، لافتا إلى أن اسم الحمله جذبه جدا وشعر انها تعبر عنه وعن فئة الصنايعية.

وأضاف فتحى ان الوقوف بجانب الرئيس عبد الفتاح السيسى واجب على كل مصرى، لأنه مرشح الارادة الشعبية .

محمد نبيل نجار موبيليا من السيدة زينب أكد لنا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يستحق المساندة والتأييد من كل مصرى محب لوطنه لافتا إلى أن كثير من أبناء المجتمع المصرى يعتقدون أن فئة الصنايعية غير متابعين للاحداث أو ليس لهم فى السياسة مع العلم ان كل صنايعى مهموم ببلده ومشاكلها، لأنه أكثر حد بيتاثر فى غياب الاستقرار والامن والامان لانه بيكسب رزقه يوم بيوم ، هذا بخلاف أن كثير من الصنايعية اصحاب مؤهلات عليا ومتوسطة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.