اقتصاد وبنوك

«بدر»: حصلنا على القرار الوزارى للبدء فى تطوير “ذا مارك” التجمع الخامس

:

تخطط شركة ” ذى آدرس ” للتطوير العقارى طرح مشروع سكنى جديد فى مدينة الشيخ زايد خلال العام المقبل ضمن خطة الشركة التوسعية فى السوق العقارى .

قال عمرو بدر رئيس مجلس إدارة الشركة إن الشركة تتفاوض مع هيئة المجتمعات العمرانية للحصول على قطعة أرض بمساحة تتراوح بين 20 إلى 25 فداناً بمدينة الشيخ زايد لإطلاق مشروع عمرانى متكامل سيتم اﻹعلان عن تفاصيلة خلال الفترة المقبلة بعد اﻹنتهاء من اﻹجراءات واﻹستقرار على المنتج العقارى المقرر تنفيذه بالمشروع .

توقع بدر حسم المشروع وتكليف مكتب إستشارى بوضع الدراسات اﻹستشارية والهندسية وطرحه للبيع خلال النصف الثانى من 2020 .

أضاف بدر أن الشركة حققت مبيعات تعاقدية بقيمة مليار جنيه فى مشروع ” ذا مارك ” السكنى فى القاهرة الجديدة والذى يعد باكورة مشروعاتها فى القطاع العقارى خلال العام الجارى .

أوضح بدر أن مشروع “ذا مارك” يعد المشروع اول مشروع فيلات كاملة التشطيب تتمتع بخدمات فندقية في القاهرة الجديدة و تتميز بتصميم معماري فريد من نوعه قام بتصميمه “شركة بيلت” احد اكبر المكاتب المعمارية في ايطاليا.

و تقوم “شركة خدمات أدارة المشروعات Services PMP” المملوكة للدكتور شريف عطيفة احد اكبر شركات إدارة المشروعات في مصر و الشرق الأوسط بإدارة كافة مراحل المشروع من التصميم و حتى الانتهاء من الإنشاءات و تسليم المشروع.
و قد قامت شركة ذي أدرس للتطوير العقاري بالتعاقد مع “شركة هاني سعد انوفيشن” احد اشهر المكاتب المعمارية في مصر بتصميم الفيلات و الصور ذات الطراز الخاص.
واشاررئيس مجلس إدارة ” ذى آدرس ” إلى أن الشركة حصلت على القرار الوزارى للمشروع وسيتم البدء فى إجراءات التنفيذ خلال العام المقبل ومقرراً اﻹنتهاء من المشروع بجميع مراحلة خلال 2023 وفقاً للبرنامج الزمنى للمشروع .

ويضم مشروع ” ذا مارك ” على 300 فيلا متنوعة المساحات ويقام على مساحة 26 فداناً وتتيح الشركة أنظمة سداد بالمشروع تبدأ من مقدمات حجز 10% وفترات سداد تصل إلى 7 سنوات .

وتطور ” ذى آدرس ” للتطوير العقارى مشروع “ذا مارك” السكنى فى القاهرة الجديدة بنظام الشراكة مع مجموعة من كبار رجال الأعمال و المستثمرين من مصر و السعودية.