رياضة

بعد اعتذار النادي.. مصير تذاكر الزمالك في السوبر

كتبت: هاله حسن

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي مصير تذاكر الزمالك بعد انسحاب نادي الزمالك .

وكشف عن مشاركة بيراميدز في كأس السوبر المصري بدلا من الزمالك.

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور، أعلن اعتذار فريقه عن خوض السوبر المصري أمام الأهلي، والتي ستقام مباراة كأس السوبر المصري الجمعة المقبل بالإمارات، وتجمع عادة بين بطل الدوري وبطل الكأس المحلية، بداعي الحفاظ على ماء وجه النادي.

وقال مجلس أبوظبي في بيان رسمي: “بناء على المستجدات الواردة يشارك بيراميدز في كأس السوبر المصري، بعد كتاب رسمي من الاتحاد المصري بتغيير أحد طرفي اللقاء”.

مصير تذاكر الزمالك في السوبر بعد اعتذار النادي المصري

وأضاف البيان: “نتقدم باعتذارنا للجماهير التي بادرت بحجز تذاكر حضور المباراة بناء على الأطراف المعلن عنها سابقا،

لأسباب يعلمها الجميع، وخارجة عن إرادة مجلس أبوظبي الرياضي، لكونه ليس جهة الاختصاص في تحديد أطراف المباراة”.

وأعلن مجلس أبوظبي إتاحة الفرصة أمام الجماهير الراغبة في استرجاع قيمة تذاكر المباراة في الأماكن المخصصة لجمهور الزمالك، منذ صدور البيان وحتى الساعة 11 من مساء الغد الخميس عبر البريد الإلكتروني للشركة الخاصة بالتذاكر.

وكان منصور قد قال خلال فيديو نشر عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” مساء الاثنين: “مجلس إدارة نادي الزمالك يحافظ على حقوقه، وإذا تم إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي، الزمالك مستعد أن يسافر إلى الإمارات”.

وأضاف: “مجلس إدارة النادي قرر الاعتذار عن عدم السفر إلى الإمارات، ولن يخوض مباراة السوبر المحلي، وهو اعتذار وليس انسحاب”.

وواصل: “نادي الزمالك يتعرض لظلم واضح، وهناك معركة ضده من اتحاد الكرة، والأمور واضحة منذ إيقاف القيد عن الفريق وعدم قيد 3 لاعبين من البداية”.

يشار إلى أن الزمالك أخطر اللاعبين بإلغاء السفر مساء الاثنين، وتقرر خوض التدريبات الجماعية الثلاثاء بمقر النادي.