توك شو وفيديوهات

نبيلة تشكر الرئيس السيسي بعد تكفله بعلاجها وأسرتها.. فيديو

:

وجّهت السيدة نبيلة، . الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي بعدما استجاب لعلاجها نظرًا لمعاناتها من أمراض مزمنة إلى جانب زوجها وابنتها.

وأضافت السيدة نبيلة، . خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، . أنها لا تملك القوت الضروري من أجل الحياة،.  وتعيش على مساعدات المواطنين، . إلى جانب معاناة زوجها وابنتها من المرض أيضًا.

وتابعت أنها تحتاج إلى مسكن نظرًا لأن الشقة التي تسكنها في أدوار مرتفعة،.  وهذا الأمر شاق عليها،.  كما أنها تحتاج إلى «كُشك» ليساعدها في الإنفاق على نفسها وزوجها وابنتها المريضة.

والسيدة نبيلة مريضة قلب منذ 8 سنوات، وتحتاج لتركيب دعامة كلى وعملية جراحية بشكل عاجل، كما أنها أجرّت أشعة مقطعية واكتشفت أن هناك تليفًا في فص بالكلى، كما تعاني من ارتشاح على الرئة وربو وحساسية مزمنة.

وتحتاج السيدة نبيلة، كما روت هي، لعلاج أمراض الصدر أولاً، وذلك بعد ذهابها لمستشفى الصدر في أحمد حلمي، مؤكدة أن ظروفها «تحت الصفر وزوجي مصاب بجلطة في جدار القلب ويعاني من ضغط وسكر وضعف نظر».

كما تعاني ابنة السيدة نبيلة من التهاب في جدار المعدة من الدرجة الأولى؛ وتحتاج لإجراء جراحة في مستشفى الدمرداش، مضيفة: «فيه ناس بتساعدني واقترضت أموال من أجل إجراء أشعة مقطعية».