نجوم وفنون

شريفة ماهر: رامي صبري صوته حنين وأمينة رزق راقية ويوسف وهبي دمه خفيف.. فيديو

:

قالت الفنانة شريفة ماهر، . إن الدراما المصرية يشاهدها العالم أجمع،.  لافتة إلى أن الفنانة ريهام حجاج هي المفضلة إليها، . مطالبة بتعليم الفنانات الصغار التمثيل والإلقاء في معاهد وكليات التمثيل.

وأضافت شريفة ماهر، . خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، . أنها تعلمت فن الإلقاء على يد الفنان الراحل عبد الوارث عسر، مشيدة بصوت بآداء الفنان رامي صبري «صوته حنين؛ . وبحب أسمعه قوي وهو بيعمل تتر للمسلسلات».

وأوضحت الفنانة شريفة ماهر، أحب الأدوار التي أدتها في الأفلام المصرية؛ وهو دورها في فيلم «أعز الحبايب» والذي شاركت فيه الفنانة أمينة رزق، مؤكدة أنها كانت سيدة راقية، «وأخف دم في الدنيا يوسف وهبي».

ولفتت شريفة ماهر، إلى أن الفنانة فاتن حمامة كانت الأقرب إليها في الوسط الفني، وكانت متجوزه الدكتور محمد وكنت داخلة عنده ومكنتش عارفة وقلتلها بتعملي إيه هنا؛ الدكتور قاللي احنا اتجوزنا، وتعب ومات بعد موت فاتن حمامة»، مؤكدة أن الفنان عمر الشريف كان يعشقها.

وأكدت الفنانة شريفة ماهر، أن من ربتها مربية وكانت والدتها تزورها من آن لآخر، لافتة إلى أنها كانت بارة بوالدتها «والعقوق شئ رهيب؛ وشفت واحد ظلم ناس ربنا جابله بلوى؛ ربنا موجود».