نجوم وفنون

شاهد أول رد من الفنان المغربي سعد لمجرد بعد زفافه

:

كتبت : ألفت لبيب

تصدر الفنان المغربي سعد لمجرد قمة قائمة تريند جوجل خلال الساعات الماضية علي مواقع التواصل الاجتماعي .

بعدما أعلن زواجه فجأة في العاشر من سبتمبر الحالي من صديقته غيثة العلاكي .

زواج الفنان المغربي سعد لمجرد

نشر الفنان سعد لمجرد أمس يوم الصور الأولى من عقد قرانه على حسابه الرسمي في إنستغرام، شاكراً العائلة والأحباب، وكل من هنأه دون استثناء. و علق عليها :

” شكراً لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة. أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول”.

شروط زفاف سعد لمجرد

و من الجدير بالذكر أن حفل الزفاف أقيم في العاصمة الفرنسية باريس الأسبوع الفائت بحضور العائلتين وبعض الأصدقاء المقربين، وفئة من المشاهير ووفق مجموعة من الشروط التي فرضها سعد لمجرد ليتم الزفاف في سرية تامة.

زوجة الفنان سعد لمجرد

تعد غيثة العلاكي هي من أكثر الأصدقاء المقربين من لمجرد . حيث شوهدا مع بعض في مناسبات عديدة، وشاركا صورهما عبر وسائل التواصل.

بينما كانت من أكثر الداعمين والمساندين له في قضية الاغتصاب التي لاحقته في فرنسا، خلال السنوات الماضية.

و نشرت أنباء عن غيثة العلاكي بـأنها سيدة أعمال مراكشية تقيم في كندا، وتملك فنادق في حي كيليز الراقي بمراكش،

كما كان سعد لمجرد قد طرح على قناته بمنصة يوتيوب أغنية بوب باللهجة المصرية بعنوان “الحلق”، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي، وقد تم تصوير الكليب منذ حوالي شهرين من إخراج اللبناني دان حداد.

و من الجدير بالذكر أن سعد لمجرد شارك مع الفنانة اللبنانية إليسا مؤخرا في أغنية “من أول دقيقة”، من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

زواج الفنان المغربي سعد لمجرد 
زواج الفنان المغربي سعد لمجرد