اقتصاد وبنوكالأخبار

إطلاق اول موبايل ابليكيشن خاص بوساطة التمويل العقارى فى مصر تزامنا مه معرض سيتى سكيب

:

كتبت. ايمان حسن

أطلقت شركة بيت مصر لخدمات التمويل العقارى اول تطبيق الكترونى ( موبايل ابليكيشن فى مصر) خاص بوساطة التمويل العقارى على أجهزة الاندرويد والايفون لجعل تجربة الحصول على التمويل العقارى اكثر سهولة واحترافية .

وصرح محمد سمير عضو مجلس إدارة شركة بيت مصر لخدمات التمويل العقارى ان اطلاق التطبيق يأتى تزامنا مع مشاركة الشركة لأول مرة فى معرض سيتى سكيب العقارى بالتعاون مع شركة كولدويل بانكر مصر لبدء نشر منظومة التمويل العقارى من خلال الوسائل التكنولوجية حيث يتيح التطبيق معاينة العقار والاطلاع على كافة تفاصيله بالصور والفيديوهات كما يمكن معرفة قسط التمويل الشهرى ومدة السداد وقيمة الدفعة المقدمة والتعاقد عليه والحصول على الموافقة الائتمانية الفورية للعميل من خلال الشركة بالتعاون مع جهات التمويل العقارى المتعاقدة معها .

وأضاف أن التطبيق هو الحل المثالى للحصول على عقار فى اسرع وقت وبأقل قدر من المستندات .

وأضاف المهندس / كريم عضو مجلس الإدارة ورئيس قطاع التكنولوجيا بالشركة ان سهولة التطبيق واستخدامه تمكن العميل من طلب عقار أو عرض عقار للبيع وملء طلب الحصول على التمويل فى وقت قياسى كما يستطيع البحث عن العقار من الخريطة الموجودة التى يمكن من خلالها البحث عن اى عقار فى اى مكان بالقاهرة والجيزة والساحل الشمالى والعين السخنة بكل سهولة ويسر والاطلاع على السعر والمواصفات وقيمة الاقساط . ا

ويمكن تحميل التطبيق من الروابط التالية :
أجهزة الاندرويد
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.baytmisr

أجهزة الايفون
https://apps.apple.com/us/app/bayt-misr/id1642491958?platform=iphone