توك شو وفيديوهات

ناقد رياضي: فيتوريا فاجئ الجميع.. وهذه ميزته عن مدربي الفراعنة السابقين

:

كتب/ احمد سعد

أشاد الناقد الرياضي محمد البرمي، بأداء المنتخب المصري، وفوزه الكبير على النيجر 3-صفر بملعب الإسكندرية وأمام 5 آلاف مشجع في مباراة دولية ودية، في الظهور الأول للمدرب الجديد البرتغالي روي فيتوريا.

وقال خلال حوارها ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم أحمد عبد الصمد، وبسنت الحسيني، إن من المبكر الحكم على فيتوريا الآن، ولا بد من 6 أشهر لسنة، لحين الحكم على أدائه وقدرته على القيادة والاختيار، مضيفًا:” لا بد من الوقت الكافي لفيتوريا ومنحه الفرصة للاختيار للاعبين وتطوير أدائهم، وهذا الأمر سيظهر خلال الفترات القادمة”.

 

 

وأشار إلى أن فيتوريا يمتلك ميزة مهمة مع منتخب مصر عن مدربي الفراعنة السابقين، وخاصة أنه مدرب أجنبي، وستكون الانتقادات الموجهه ضده، أقل حدة من غيره من المدربين المصريين، مشيرًا إلى أن المدرب الأجنبي مثل فيتوريا يكون تركيزه أكبر داخل المعلب، وتجنب المشاكل والصراعات، وظهر ذلك في “ازمة محمد عواد”.

 

وذكر “البرمي” أن فيتوريا يعمل على توسيع دائرة اختيارات اللاعبين، وخاصة بعد أختياره محمود حمادة لاعب فاركو، قائلًا :”فيتوريا فاجئ الجميع امام النيجر بالدفع بنجم فاركو، وتمكن من الاستفادة باحمد سيد زيزو، بعد دفعه في منتص فالملعب”.