رياضة

صفقة الزمالك المنتظرة على رادار ناد إماراتي.. «خاص»

كتب : إسلام البشبيشي

كشف مصدر من داخل فريق فيوتشر، إن مهند لاشين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، على رادار نادي إماراتي يرغب في ضمه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.
اللاعب مهند لاشين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، ارتبط اسمه مؤخراً بنادى الزمالك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض الذي يسعى لحصد العديد من البطولات في الموسم المقبل.

مهند لاشين يقترب من ناد إماراتي

وعلم موقع «الصباح نيوز» من مصادره الخاصة، إن مهند لاشين يمتلك عرض من نادي الوحدة الإماراتي، حيث رغب في ضمه، عن تقديم عرض مغري لفريق فيوتشر، من أجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الحالي.
وكان مهند لاشين صفقة الزمالك المنتظرة، قد انتقل لصفوف نادي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من طلائع الجيش لمدة 4 سنوات.

الزمالك يستعد لمواجهة بطل تشاد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة نارية أمام إيليكت التشادي «بطل تشاد»، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي .

والجدير بالذكر، أن رجال المدرب البرتغالي فيريرا ، قد فازوا في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق «شيكابالا» وأحمد مصطفى «زيزو».