توك شو وفيديوهات

بالفيديو.. “صباح الخير يا مصر” يقدم حلقة خاصة داخل “الجامعات التكنولوجية”

:

 

عرض برنامج “صباح الخير يا مصر” حلقة خاصة عن الجامعات التكنولوجية في مصر، إحدى جامعات مصر الرائدة في تأهيل الشباب لسوق العمل في عدة مجالات صناعية وتكنولوجية مختلفة.

 

وقدم برنامج “صباح الخير يا مصر” فقرات خاصة من داخل هذه الجامعات، حيث تم رصد المعامل والمختبرات والأدوات التكنولوجية الحديثة التي  يتدرب عليها الدارسين ليكونوا مؤهلين لسوق العمل الصناعي والتكنولوجي في المستقبل.

 

كما عرض البرنامج فقرة من داخل جامعة الدلتا التكنولوجية من مدينة قويسنا في محافظة المنوفية، والتي تستهدف إعداد كوادر فنية مُدربة من خلال التدريب العملي بالمصانع والشركات، تجعل خريجي الجامعات قادرين على تلبية احتياجات سوق العمل المُعاصر محليًا وإقليميًا ودوليًا.

 

وفي جامعة بني سويف التكنولوجية رصد برنامج “صباح الخير يا مصر” المعامل والمختبرات التي تم إعدادها للطلاب، والمزودة بالكفاءة، ليكونوا نواة للعمل الفنى المحترف وتحقيق التميز والإبداع ومواجهة التحديات الحالية والمستقبلية، وإحداث طفرة كبيرة في مجال التعليم التكنولوجي فى مصر.

 

وفي جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية سلط برنامج صباح الخير يا مصر الدور الاكاديمي البارز داخل هذه الجامعة في تطبيق التكنولوجيا واستغلالها لتلبية احتياجات سوق العمل من الموارد البشرية التقنية والتكنولوجية اللازمة لمتطلبات خطط التنمية الاجتماعية والاقتصادية للدولة.