توك شو وفيديوهات

بترجع الفجر وقالتلي عاوز ترتاح خليك مطيع.. والد الطفلة جنى يروي ماسأته مع طليقته

روى الأب والد الطفلة جنى التي تعذبها والدتها، تفاصيل مؤلمة عن حياته مع طليقته التي تقوم بتعذيب ابنتهما، وإهانتها وطردها من المنزل، لافتًا إلى أنها طلبت له الشرطة في أول شهر زواج.

وقال الأب، خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، إن الخلاف بدأ بسبب طبيعة عملها كمرشدة سياحية؛ والذي يتطلب تنقلها كثيرًا؛ وهو العمل الذي رفضه بعدما اتفقا على أن تعيش في المنزل ويقوم هو بالإنفاق على الأسرة، مؤكدًا أنها كانت تعود من عملها في الثانية فجرًا.

وأضاف والد الطفلة جنى: «رحنا الأقصر ادت بنتها الأولى لزوجها هناك، كانت بتودي بنتنا جنى للجيران وتسيبها من غير بامبرز ولا أكل وهي صغيرة، ودخّلت على الثلاجة مرة لقيت زجاجات بيرة ادت منها لجنى، وقلتلها عاوزين نعقل علشان خاطر البنت، قالتلي لو عاوز تعيش مرتاح تبقى مطيع».

وأوضح أنه بعد ذلك بفترة خطب امرأة أخرى وتزوج منها، وكان سن طفلته، آنذاك، 3 سنوات ومن ذلك الحين لم يراها مرة أخرى، لافتًا إلى أنه بعد ذلك حصلت على نفقة 800 جنيه للطفلة وتم تخفيضها بعد ذلك لـ 300، مضيفًا: «كانت بتيجي كل شهر تأخد فلوس النفقة من شغلي، وجنى عايشة هنا مع أخواتها من أبوها».

ولفت إلى أن طليقته وأسرتها يعاملون طفلته معاملة سيئة، متابعًا: «شتمتني ومفيش مرة وقفت قصادها في محكمة؛ وعاوزة تسيب البنت مقابل إني أدفع، ونفقة البنت قلّت في المحكمة لـ 300 جنيه، وفوجئت بمحامي الشركة عندي بيقولي المدام سحبت ورقة النفقة علشان تحبسني».

وأضاف قائلاً: «أنا والله ما قادر أفهم ده بيحصل ليه؟، قلتلها اديني البنت يوم الجمعة وهقدملك النفقة ومصاريفها، وحياة بنتي كلها عند صاحبتها والجيران، أنا عاوز بنتي تعيش في أمان أُسري خاصة إنها داخلة في سن المراهقة، عرضت عليها تاخدها جمعة وسبت وتعيش معايا باقي الأسبوع».

واختتم موجهًا حديثه لطليقته بالقول: «الحل سيبي بنتي لأنها في طور المراهقة، وبقلها لو سمحتي عيشي حياتك زي ما إنتي عاوزة، عاوز أربي البنت بأخلاق كويسة؛ ومينفعش تعيش حياتها كلها عند الجيران، وبعتتلي فويس قالتلي أكشف على عذرية البنت».

وفي ذات السياق، حاولت الإعلامية نهال طايل التواصل تليفونيًا مع الأم ومنحها حق الرد؛ إلا أن الأخيرة أغلقت الهاتف ولم ترد عندما علمت بعمل المذيعة بقناة «صدى البلد».