الأخبار

تفاصيل لقاء وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية

كتبت : ألفت لبيب

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور السادة مستشاري الوزير وقيادات الوزارة.

تناول اللقاء عدد من الملفات المشتركة علي مستوي المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة الدقهلية، وسُبل التعاون المشترك بين الوزارة والمحافظة بما يخدم شباب ورواد هذه المنشآت بالمحافظة.

أشاد وزير الشباب والرياضة بالتعاون القائم مع محافظة الدقهلية، مؤكدًا علي اهتمامه البالغ بملف تطوير مراكز الشباب والأندية الرياضية على مستوى محافظات الجمهورية، بإعتباره أحد أهم الملفات التي توليها الوزارة أهمية كبرى من حيث الاهتمام بتطوير أدائها الإداري، والبرامج والأنشطة المنفذة بها من جانب، والحرص على تطوير بنيتها الإنشائية من جانب آخر بهدف إتاحة الفرصة بصورة كاملة أمام النشء والشباب لممارسة مختلف الأنشطة.

وأثنى صبحي على المستوى المتميز في تقديم الخدمات الاجتماعية والثقافية والرياضية التي تُقدمها المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة الدقهلية للشباب، مشيدًا بحجم الأعمال الإنشائية في قطاع النشاط الرياضي والاجتماعي، بما يرفع مستوى الخدمات المقدمة لرواد هذه المنشآت.

من جانبه، توجه محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار بالشكر والتقدير للسيد الوزير علي جهوده في تطوير المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، مستعرضًا عددًا من المنشآت المطلوب التعاون فيها مع الوزارة ومنها الصالة المغطاة والملعب الرئيسي لاستاد المنصورة، استاد مركز شباب مدينة المنزلة، مبني نزل شباب باستاد المنصورة، المعسكر القومي للشباب بمدينة جمصة، استكمال مدرجات استاد نادي دكرنس الرياضي، استاد بني عبيد.