الأخبار

عزة مصطفى تطالب بعلاج مريض يعاني من دوالي المريء وكبد وانسداد في مجرى البول

كتبت : ألفت لبيب

كشفت الإعلامية عزة مصطفى، تفاصيل الحالة الصحية لـ عبد الفتاح إمام، الذي يعاني من عدة أمراض ولا يقدر على تحمل نفقات العلاج.

وقالت خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه يعاني من دوالي المريء، وكبد وصفرة نتيجة بلهارسيا أصيب بها خلال مرحلة الطفولة.

وأضافت أنه يعاني من انسداد في مجرى البول ويسبب له مشكلة كبيرة، ويريد تسليك مجرى البول، حيث إنه أن حالته المادية صعبة ولا يقدر على تحمل نفقات العلاج والتي تقدر بنحو 8 آلاف جنيه

ومن جانبه قال عبد الفتاح إمام، إنه يعمل صنايعي مخبوزات وكان يعمل بالقاهرة، وشعر بوجود شيء في بطنه، ونام ثم دخل في غيبوبة استمرت 15 يوما، وعاد بعدها إلى منزله في محافظة الدقهلية.

وأوضح أنه دخل في مرحلة علاج تحتاج 1000 جنيه شهريا وعملية أخرى تحتاج 500 جنيه وعملية تحتاج إلى 10 آلاف جنيه، مشيرا إلى أنه يتمنى توفير سكن له يجمع فيه أولاده المشردين عند أعمامهم، ومصدر رزق ينفق منه على نفسه وعائلته ونفقات العلاج.

وعادت الإعلامية عزة مصطفى لتؤكد أنها ستتواصل مع الجامعة التي يدرس فيها ابنة عبد الفتاح لتعفيها من المصاريف الدراسية، والمدرسة الصناعية الفنية التي تدرس فيها ابنته الثانية لإعفائها من المصاريف.

وناشدت الإعلامية عزة مصطفى محافظ الدقهلية، لتوفير سكن لحالة عبد الفتاح الإمام، وكشك يكون بمثابة مصدر دخل له.

https://www.youtube.com/watch?v=wUc _4eJ0BMM