الأخبار

بأرباح تتخطى 118 ألف دولار.. حصل عليها خريجي معهد تكنولوجيا المعلومات

كتبت/ مروة ابوزاهر

 

حقق ما يزيد عن 500 متدرب من خريجي معهد تكنولوجيا المعلومات أرباح تتخطى 118 ألف دولار خلال 2021/2022، وذلك خلال فترة تدريبهم في برامج المعهد المختلفة.

 

وحصل طلاب المعهد على ما يزيد عن 800 وظيفة من مواقع العمل الحر المختلفة من دول مختلفة، منها أمريكا وأوروبا ودول الخليج ومصر، وذلك في العديد من التخصصات التقنية، مثل تطوير المواقع الإلكترونية وتصميمات الجرافيكس وتطبيقات الهاتف المحمول.

 

كما درس طلاب المعهد التخصصات التقنية بداخل فروع المعهد المنتشرة في محافظات مصر، المتاحة في القاهرة والإسكندرية وأسيوط والإسماعيلية، وبداخل فروع مراكز إبداع مصر الرقمية في محافظات أسوان وقنا وسوهاج والمنيا والمنوفية والدقهلية.

 

هذا وقد وصل عدد المتدربين المسجلين في دورات العمل الحر المجانية عبر منصة مهارة تك التابعة للمعهد ما يزيد عن 118 ألف متدرب، وأكثر من 21 ألف متدرب في الدورات المُترجمة بلغة الإشارة. وأنهى حوالي 19 ألف متدرب منهم التدريب وحصل على شهادة إتمام التدريب.

 

تجدُر الإشارة إلى أن معهد تكنولوجيا المعلومات هو الذراع التدريبي لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتتمثل مهمته في بناء قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم من خلال تقديم مجموعة من البرامج المتخصصة والتدريب الاحترافي.

 

للمزيد من المعلومات عن البرامج التدريبية التي يقدمها معهد تكنولوجيا المعلومات، يرجى الضغط هنا.