اقتصاد وبنوكالأخبار

عدن للتطوير العقاري تنتهي من المرحلة الاولى من صيف عدن

:

كتبت. ايمان حسن

عدن للتطوير العقاري تنتهي من المرحلة الاولى من صيف عدن والتى شملت تغطية مجموعة من المحافظات استطاعت الشركة خلالها من زيادة وعي المواطنين بأهمية العاصمة الادارية الجديدة وحجم الانجازات الفعلية الموجوده بها والخدمات والتسهيلات والضمانات التى تقدمها الدولة لضمان نجاح المشروع.

كما استطاعت الشركة تغير الصورة النمطية للمعارض العقاريه والطرق المتبعة لتسويق المنتجات العقاريه حيث اهتمت الشركة منذ اطلاق صيف عدن بالوصول بمنتجاتها الى اكبر شريحة ممكنه من العملاء بشكل مباشر وعرض منتجاتها بشكل ترفيهي ما يتيح للعميل المهتم سهولة اتخاذ القرار فى جو مناسب كما ساعدت اجواء البهحة والاحتفال المصاحبة لمعارض صيف عدن فى خلق الاحتياج لدى العديد من العملاء الباحثين عن افضل الفرص الاستثماريه.

كما افادت أ. أسماء اسامة مدير مبيعات عدن للتطوير العقاري والمدير التنفيذي للحدث فى اقليم القاهره الكبري والدلتا ان من اهم اهداف صيف عدن هو التواصل المباشر مع العملاء المهتمين بالاستثمار بشكل مباشر مع تغير الصوره النمطية للمعارض العقاريه حيث يهتم المهرجان بعرض الفرص الاستثمارية القويه والفريده الموجوده بالشركة على العملاء فى مناخ مناسب خالي من الضغوط ليتمكن عملائنا من اختيار الفرص الانسب لهم من بين الفرص المتاحة.

جدير بالذكر ان صيف عدن هو مهرجان عقاري يقام فى جميع المحافظات المصرية يهدف الى عرض انجازات الدولة فى العاصمة الادارية تحت مظلة شركة عدن للتطوير العقاري بالتعاون مع شركة الطيران الوطنية ايركايرو كما يهدف الى المهرجان الى تحقيق اهداف بيعية بمشروعات الشركة تم تخصيص نسبها من عائدها لصالح المشاريع التعليمية التابعة لجمعية بداية للاعمال الخيرية