توك شو وفيديوهات

حملة نظافة على شارع فيصل استجابة لعزة مصطفى.. فيديو

عرضت الإعلامية عزة مصطفى، تقريرًا مصورًا لشارع الملك فيصل بالجيزة بعد رفع القمامة منه، والعمل على تجميل مظهره؛ بعدما انتشرت به القمامة؛ الأمر الذي اشتكى منه المواطنين.

وأشاد المواطنين، خلال لقاء مصور مع كاميرا برنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، بالأعمال التي قامت بها محافظة الجيزة، ونشر صناديق قمامة للحفاظ على نظافة الشارع، وعدم إلقاء قمامة به؛ لافتين إلى أن بعض الشوارع الجانبية لازالت تعاني من أزمة عدم الاهتمام بها، أو تطويرها.

ووجهت عزة مصطفى الشكر للواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية؛ بعد استجابته السريعة وإطلاق حملة نظافة لإزالة القمامة من شارع فيصل.

وكانت أعلنت الإعلامية عزة مصطفى، استجابة وزارة التنمية المحلية، بالنظر إلى شارع فيصل الذي كان يعاني من تراكم القمامة والفوضي والعشوائية.

وأضافت عزة مصطفى، خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، أن البرنامج تلقى اتصالًا هاتفيًا من اللواء الدكتور خالد قاسم، معاون وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة، مؤكدًا أن الوزارة ستوجه حملة نظافة للشارع.

جاء ذلك بعدما وجهت عزة مصطفى، رسالة لوزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة، قائلة: «أرجو من حضرتك تبعت أي حد من الوزارة يصورلك شارع فيصل عامل إزاي»، مضيفة «كل محل لا بد أن يكون أمامه صندوق زبالة لأن على هذا الوضع غير طبيعي؛ مفيش حد يتصور كمية الزبالة في شارع فيصل».