رياضة

الأهلي يعلن رحيل سواريش ومعاونيه ويؤكد علي تقديره لجهودهم الكبيرة

الأهلي يعلن رحيل سواريش – وجه مجلس إدارة النادي الشكر لريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية.

الأهلي يعلن رحيل سواريش

وأكد المجلس علي تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.

ونظرًا لبعض المعطيات تم اليوم إنهاء التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي. وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق و النجاح في خطواتهم المقبلة.

الأهلي يختتم الدوري بفوز عريض

أنهى النادي الأهلي مشواره في الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم باكتساح ضيفه سيراميكا كليوباترا 4 /صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة والثلاثين الأخيرة.

وفي مباريات أخرى تعادل البنك الأهلي مع إنبي 1 /1 وسموحة مع فاركو سلبيا.

ورفع الأهلي رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد سيراميكا عند 37 نقطة في المركز الثاني عشر.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف سجله أحمد سيد غريب في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني أحرز رامي ربيعة الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 68 ثم سجل لويس ميكيسوني الهدف الثالث في الدقيقة 72 واختتم رأفت خليل الأهداف في الدقيقة 78.

أرقام سورايش مع الأهلي

وبعدما تصدر خبر الأهلي يعلن رحيل سواريش يستعرض الصباح نيوز أرقام المدير الفني للأهلي خلال فترة تولية المسئولية:

ولعب الأهلي مع سواريش 16 مباراة حقق خلالها المدير الفني فاز في 8 مباريات كان أبرزها الفوز العريض علي فيوتشر وسيراميكا في ختام الدوري برباعية نظيفة في كل مباراة وخسر 3 كان أخرها أمام طلائع الجيش في الدوري المصري، بينما أبرز الهزائم كان في كأس مصر النسخة الماضية وانتهي بفوز الزمالك 2/1 احرز اهداف الزمالك أمام عاشور وزيزو بينما أحرز هدف الأهلي رامي ربيعة.

وتعادل 5 مباريات كان ابرز تلك المباريات ايسترن والجونة وهي فرق مؤخرة الدوري وهبطت بنهاية الموسم الرياضي، وتمكن الأهلي من تسجيل 20 هدف وسكن مراماه 5 أهداف.