الأخبار

“بيزنس لوب” تتعاقد مع “زينو تريد” لإدارة توسعات «Zino Coffee» الألمانية في مصر

كتبت: إيمان حسن

تعاقدت شركة بيزنس لوب « Business Loop »، العاملة في مجال إدارة وتشغيل المولات والمشروعات الاستثمارية، مع شركة «زينو تريد» وكيل العلامة التجارية الألمانية « Zino Coffee » لإدارة توسعاتها الاستثمارية في السوق المصرية.

وكشف المهندس مصطفى سعيد، المدير التنفيذي لشركة « Business Loop » في تصريحات صحفية اليوم ، أن هذا التعاقد يأتي في إطار سلسلة من الاتفاقيات التي تقوم بها « Business Loop » ضمن إستراتيجيتها لزيادة و تنويع قاعدة شركائها من العلامات التجارية الناجحة فى السوق المصرية.

وقدَّر سعيد قيمة الإستثمارات المرتقب ضخها من خلال هذا التعاقد بنحو 30 مليون جنيه علي مستوي التكاليف الإستثمارية المستهدف توفيرها للعلامة الألمانية خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف أن هذا التعاقد يأتى فى إطار إتاحة الفرص الإستثمارية وتوفير الوحدات التجارية اللازمة للعلامة الألمانية « Zino Coffee » للتواجد و التسكين بالمولات التجارية التى تتولى « Business Loop » إدارتها وتشغيلها بالكامل ، فضلا عن تقديم الاستشارات الاستثمارية ودراسات Geo Marketing Analysis لدعم خطط التوسع فى السوق المصرية.

وأشار إلي أن هذا التعاقد أحد الخطوات المدروسة لتنويع عناصر الجذب في المولات التجارية التى تديرها بيزنس لوب « Business Loop » لتقديم منتجات و خدمات بجودة تناسب الزوار، ما يعود بالنفع على أطراف المنظومة ككل من المطوريين العقاريين والمستثمرين و الملاك، فضلا عن جميع المشغلين بمشروعاتنا في مصر.

وتابع سعيد قائلا: التحدى الأكبر أمام المطورين العقاريين في الفترة المقبلة ، وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة ، يكمن في القدرة علي الإدارة و التشغيل المتكامل  للمشروعات وجذب العلامات التجارية المميزة لرفع نسبة الاشغال و تحقيق العوائد الإستثمارية المرجوة منها.

من جانبه أوضح المهندس أحمد عزيز مدير شركة زينو  تريد، وكيل العلامة التجارية الألمانية « Zino Coffee » أن التعاقد يعد منصة إنطلاق  قوية لتوسعاتنا في السوق المصرية، حيث أنه من المخطط مضاعفة عدد الفروع في مصر الي 20 فرعا خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف عزيز أنه تم اختيار شركة بيزنس لوب لتكون سفيرا محليا قويا لإدارة توسعاتنا بمصر  لتحقيق الانتشار المخطط له بخطوات ثابتة ومدروسة ترتكز في المقام الأول علي تحقيق أعلى معايير الجودة لعملاءنا.

وأكد أن السوق المصرية كبيرة وواعدة ، قائلا : ان « Zino Coffee » قادرة على المنافسة فى السوق المصرية بقوة، وتستطيع اقتناص الحصص المرجوة منها.

جدير بالذكر أن العلامة التجارية « Zino Coffee » تنتشر فى المانيا، وافتتحت مؤخرا عدد من الفروع الجديدة لها في دول أخرى ومنها كوريا الجنوبية وتايلند وجمهورية قبرص ودولة المغرب، وبدأت « Zino Coffee » العمل فى السوق المصرية منذ سنة 2015.