رياضة

هاينر يستعد للترشح لولاية ثانية في رئاسة بايرن ميونخ

يستعد هيربرت هاينر للترشح لولاية ثانية في رئاسة نادي بايرن ميونخ الألماني في أكتوبر المقبل، بعد اختياره للترشح للمنصب من قبل أعضاء مجلس إدارة النادي البافاري.

وجرى انتخاب هاينر رئيسا لبايرن ميونخ للمرة الأولى في نوفمبر 2019 خلفا لأولي هونيس، وستجرى الانتخابات المقبلة في 15 أكتوبر المقبل بالتزامن مع انعقاد الجمعية العمومية للنادي الألماني.

وقال إدموند شتويبر رئيس المجلس الاستشاري لبايرن “هيربرت هاينر قاد بايرن بشكل رائع خلال ولايته كرئيس ورئيس المجلس الإشرافي على مدار ثلاثة أعوام”.

وأضاف “إنه يجمع بين كل ما يحتاجه بايرن، هيربرت هاينر قلبه أحمر ويحب كرة القدم بشغف ولديه عقود من الخبرة الفريدة كصانع قرار في مجال الأعمال”.

وأشار “نحن سعداء بالطريقة التي يقود بها النادي، وواثقون من أنه سويا مع زملائه في اللجنة التنفيذية والمجلس الإشرافي، سيواصل رسم مستقبل بايرن بما يصب في مصلحة النادي”.

من جانبه أكد هاينر “سأكون سعيدا للغاية لخدمة النادي كرئيس لثلاثة أعوام أخرى، إنه شرف بالنسبة لي أن أكون جزءا من هذا النادي ذات القاعدة الجماهيرية الاستثنائية، وأنا بالتالي سعيد باختياري للترشح للانتخابات من قبل الأعضاء”.