الأخبار

تفاصيل معارض أهلا مدارس.. مفاجآت في التخفيضات و80% منتج مصري.. فيديو

كتبت: ألفت لبيب

قال المهندس أيمن حسام، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن المبادرات التي تنفذها الدولة مثل أهلاً مدارس تهدف لتخفيف العبء عن الأسرة المصرية، مطالبًا بمحاربة الإحباط واليأس الذي يهدف لهدم المجتمع.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أننا في حاجة لأن نقف إلى جوار أنفسنا لأننا نحن الدولة المتمثلين في 103 ملايين مواطن، ونحتاج للحذر والتعامل بذكاء خلال الفترة الحالية.

وتابع أن أهلا مدارس يوجد بها أكثر من 800 معرض، 119 معرض فرعي، وأكثر من 33 شادرًا، و500 مكتبة مشاركة بهذا المعرض بنفس عروض أهلاً مدارس، بالإضافة لوجود حوالي 20 قافلة متحركة للوصول للمواطنين في النجوع والقرى.

وأوضح أن المنتجات الموجودة بمعارض أهلا مدارس أكثر من 80% منها صناعة محلية، والمعرض يحوي جميع الأدوات المكتبية من خلال 40 شركة (كراسة – كشكول – برجل – مثلث – أقلام)، كما يوجد قطاع كامل للكمبيوتر ومستلزماته من خلال 10 شركات كبرى، كما يتوفر الحذاء المدرسي، وهي سلع متوفة بتخفيضات أكثر من 20%.

وأكد أهلا مدارس يوجد به ملابس الزي المدرسي، وملابس طلاب الجامعات، كما يوجد مواد غذائية للطلاب، ونظارات طبية لا يقل الخصم على أسعارها عن 30 إلى 35%، وستفتح هذه المعارض أبوابها أمام المواطنين بداية من الخميس المقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=6mxwOQmyTx8