الأخبار

“ماونتن فيو” تنجح في إنهاء 70% من مرحلة ماونتن فيو 3 في “اي سيتي” القاهرة الجديدة وتسليم الوحدات للعملاء خلال شهور

كتبت: مروه أبوزاهر

شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري

نجحت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري-إحدى كبرى شركات التطوير العقاري في مصر- في إنجاز تطوير نسبة 70% من مرحلة ماونتن فيو 3، المقام على مساحة 30 فدانًا داخل مشروع “آي سيتي” بالقاهرة الجديدة، وتستعد الشركة لتسليم الوحدات البالغ عددها 160 فيلا للعملاء خلال العام المقبل.

يأتي ذلك استكمالًا لنجاح شركة ماونتن فيو في إطلاق سلسلة مشروعات ماونتن فيو 1، ماونتن فيو 2 ونجاح الشركة في الموازنة بين طرح مشروعات جديدة تناسب احتياجات العملاء وتسهم في تلبية الطلب على الوحدات السكنية وزيادة الناتج القومي، وفي الوقت نفسه سرعة تنمية محفظة مشروعاتها القائمة من خلال إنفاق استثمارات ضخمة سنويًا على الأعمال الإنشائية للوحدات والخدمات المتكاملة، رغم تحديات الوضع الاقتصاد العالمي وتداعياته على تكلفة مواد البناء وتوافرها في السوق المحلي.

مشروع “آي سيتي” القاهرة الجديدة

وتعد مرحلة ماونتن فيو 3 من أهم المشروعات المقامة داخل مشروع “آي سيتي” القاهرة الجديدة، نظرًا لما تتميز به المرحلة من مقومات مبتكرة، حيث صممت الفيلات المميزة لتتناسب مع أذواق العملاء بمختلف المساحات حيث أنها تبدأ من 220 متر مربع إلى 425 متر مربع، وتم تصميم الفيلات علي طابع ماونتن فيو 1 المميز الذي لا مثيل له في أي مكان في مصر مع تزويد العملاء بالخيار الأمثل للعيش في بيئة طبيعية وآمنة في قلب القاهرة الجديدة.

بجانب التصميم المميز، تطل وحدات ماونتن فيو 3 على مناظر طبيعية، حيث تقع الفيلات علىthe central park  مباشرة في مشروع “آي سيتي”، مع وجود مسارات للركض وممرات للدراجات محاطة بالمناظر الطبيعية التي تعطي إيحاء لنمط حياة في بيئة طبيعية، كما لدى ماونتن فيو 3 بوابة مزدوجة مع مشروع “آي سيتي” لتوفير الخصوصية للسكان وفي الوقت نفسه الاستفادة من خدمات المشروع، مما يجعلها مختلفة عن أي منطقة أخرى في أي سيتي.

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

وسبق أن افتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال شهر يوليو من العام الماضي، المرحلة الأولى من مشروع آي سيتي التجمع الخامس، والذي يقام بالشراكة بين شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على مساحة 500 فدان بإجمالي استثمارات 65 مليار جنيه، ويعد أول مشروع في مصر يطبق علم السعادة في كافة المباني والخدمات، ويراعي اتباع أعلى المواصفات البيئية، ليشمل حلولًا ذكية لفصل طرق السيارات عن الأماكن السكنية، كما يقدم المشروع حلولًا ذكية لاستهلاك الكهرباء، ودعم البنية التحتية من خلال توصيل شبكات «فايبر اوبتكس» لضمان سرعة وجودة الاتصالات ودعم تكنولوجيا المعلومات داخل المشروع.

نبذة عن شركة ماونتن فيو

أنشئت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري عام 2005، برؤية تهدف إلى نشر السعادة وتطوير مجتمعات متكاملة والارتقاء بجودة حياة السكان، أصبحت ماونتن فيو الشركة الرائدة من بين شركات التطوير العقاري المتخصصة في تطوير مشروعات عقارية من الدرجة الأولى مرتكزة على الابتكار والتميز.

أنجزت ماونتن فيو 15 مشروعًا على مدار 17 عامًا الماضية بقيادة فريق من الخبراء والكوادر المتطورة. كما حرصت الشركة على تقديم أرقى مستويات الهندسة المعمارية من خلال مشروعتها المتميزة بهدف الارتقاء بجودة حياة السكان.

وتمتلك ماونتن فيو محفظة أراضي ضخمة لمشروعاتها المتعددة تبلغ 2,225 فدانًا، مقسمة على 3 محاور رئيسية؛ غرب القاهرة ويتمثل في مشاريع السادس من أكتوبر مثل “آي سيتي” و”تشيل اوت بارك” و”ماونتن فيو جيزة بلاتيو”، وشرق القاهرة ويتمثل في مشاريع القاهرة الجديدة مثل “آي سيتي” و”ماونتن فيو1 و2 و3″ و”ماونتن فيو هايد بارك” و”ماونتن فيو Executive Residence”. بالإضافة إلى المشاريع الساحلية والتي تطل على ساحلي البحر الأحمر والمتوسط، مثل مشروع “ماونتن فيو السخنة” 1 و2، و”ماونتن فيو رأس الحكمة”.