رياضة

كونتي: توتنهام بحاجة للمزيد من اللاعبين للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

:

قال الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام، إن فريقه بحاجة إلى فترتي انتقالات لكي يكون منافسا على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)، أن توتنهام بدأ الموسم بشكل قوي بعدما حصل على عشر نقاط من أصل 12 ممكنة، عقب فوزه 2 / صفر على نوتنجهام فورست أمس الأحد.

وتحدث كونتي مع المسؤولين في توتنهام حول إضافات أخرى لقائمة الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد سلسلة من التعاقدات خلال الصيف، لكنه أكد حرصه على العمل بجد مع المجموعة المتواجدة حاليا في الفريق.

وقال كونتي، الذي يستعد لمواجهة ديربي لندن أمام ويستهام بعد غد الأربعاء: “حاولت البدء مع اللاعبين القدامى لأنهم يمنحوني واقعية أكثر في الأداء “.

وأضاف: “مع اللاعبين الجدد، بدأنا العمل معهم منذ شهر ونصف فقط، وأظن في النهاية أن اختياراتي كانت جيدة لأننا حصلنا على أربع نتائج جيدة في أول أربع مباريات.

وتابع كونتي: “الآن حينما تلعب مباراة واحدة جيدة كل ثلاثة أيام، من الطبيعي أن تقوم بعملية التناوب بين اللاعبين، الذين يتعين عليهم أن يكونوا أذكياء وعليهم تفهم إمكانية جلوسهم على مقاعد البدلاء في بعض الأحيان”.

وأوضح: ” وهذه هى الفترة التي يمكن أن يفهم فيها النادي جيدا ما إذا كان الفريق مكتملا حقا ويمكنه المنافسة أو تقديم أداء أفضل”.

وقال كونتي: “بالمقارنة مع الموسم الماضي نحن أكثر اكتمالا الآن، لكن من أجل الوصول للفرق الأخرى والمستوى الأفضل، نحتاج للوقت والصبر وسوق الانتقالات، على الأقل فترتي انتقالات”.

وبالحديث عن احتمال إضافة لاعبين جدد هذا الاسبوع، أضاف كونتي: “لقد تحدثت مع النادي وأخبرتهم برأيي، ولكن في حال فعلنا ذلك أم لا ستكون الأمور على ما يرام”.