رياضة

أياكس يقسو على جرونينجين 6 / 1 في الدوري الهولندي

اكتسح فريق أياكس ضيفه جرونينجين 6 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الثانية من منافسات الدوري الهولندي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز تفينتي أنشخيدة على فورتانا سيتارد 3 / صفر، ونيميجن على فوليندام 4 / 1

وتقمص ستيفن بيرجيون دور البطولة لأياكس بتسجيله أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في الدقائق الرابعة والأخيرة من الشوط الأول و58 و88، من ركلة جزاء، وأضاف الهدفين الآخرين أنتوني وكينيت تايلور في الدقيقتين 28 و66.

فيما سجل هدف جرونينجين سيريل نجونجي في الدقيقة العاشرة.

ورفع أياكس رصيده إلى ست نقاط، حيث فاز في الجولة الأولى على فورتانا سيتارد 3 / 2، فيما توقف رصيد جرونينجين عند نقطة واحدة.

وفي المباراة الثانية، فاز تفينتي أنشخيدة على فورتانا سيتارد بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ريكي فان فولسفينكيل وجوشوا برينت وفيرجيل ميسيدان في الدقائق 23 و44 و53.

ورفع تفينتي رصيده إلى ست نقاط، حيث فاز في الجولة الأولى على نيميجن بهدف نظيف، فيما ظل فورتانا سيتارد بلا رصيد.

وفي المباراة الثالثة، فاز فريق نيميجن على مضيفه فوليندام 4 / 1 .

وسجل أهداف نيميجن كل من إلايس تافسان وأسامة طنان وميكيل ديولاند وجوردي برويجن في الدقائق 17 و19 و76 والأخيرة من اللقاء على الترتيب.

فيما سجل هدف فوليندام داريل فان ميخيم في الدقيقة 11.

وحصد نيميجن أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم، حيث خسر في الجولة الأولى أمام تفينتي أنشخيدة بهدف نظيف.

في المقابل، توقف رصيد فوليندام عند نقطة وحيدة، حصدها من التعادل 2/2 أمام جرونينجين في الجولة الأولى.

وفي المباراة الرابعة، فاز ألكمار على سبارتا روتردام 3 / 2.

وسجل أهداف ألكمار فانجيليس بافليديس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ركلة جزاء، وداني دي ويت في الدقيقة 57 وميلوس كيركيز في الدقيقة 65.

فيما سجل هدفي سبارتا روتردام فيتو فان كروي في الدقيقتين الأولى و59.

ورفع ألكمار رصيده إلى ست نقاط، حيث فاز في الجولة الأولى على جو أهيد إيجلز 2 / صفر، فيما توقف رصيد سبارتا روتردام عند نقطة واحدة حصدها من التعادل مع هيرينفين سلبيا في الجولة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.