رياضة

رضا البلتاجي: هدف الأهلي في فاركو صحيح 100%.. والزمالك الأٌقرب لحصد الدوري.. فيديو

كتبت: ألفت لبيب

قال كابتن رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام السابق، إن مسابقة الدوري في الموسم الماضي مازالت مستمرة حتى الآن رغم أن اللاعبين يحتاجون إلى وقت راحة من أجل بداية مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أن الدوريات الجديدة في العالم بدأت فيما ما زال الدوري المصري الممتاز مستمر في الموسم الماضي حتى الآن.

واستطرد كابتن رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام السابق، أن الزمالك الأٌقرب للفوز ببطولة الدوري الممتاز، موضحا أن لدينا مشاكل كثيرة في العديد من الألعاب تحتاج لعلاج.

وأضاف كابتن رضا البلتاجي، أن لدينا العديد من المواهب الكروية في مصر مثل النجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

وأكد رئيس لجنة الحكام السابق، أن الكوارث التحكيمية حاليا أفضل من الماضي، موضحا أنه لا يشكك في نزاهة الحكم محمود عاشور حكم الفار في مباراة الأهلي وفاركو، موضحا أن ذلك الهدف الذي تم إلغاءه صحيح 100%.

وتمنى كابتن رضا البلتاجي أن يقوم الأهلي من عثرته موضحا أن الحكام ليسوا السبب فيما تواجد النادي الأهلي في المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري الممتاز، موضحا أنه لا يتفق مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشأن موقفه تجاه الحكام.

وأشار رئيس لجنة الحكام السابق إلى أن النادي الأهلي سيعود أفضل مما كان عليه بعد فترة من التراجع التي شهدها في الفترة الحالية.

وحول غياب الحكام في مسابقة كأس العالم 2022 التي تقام في قطر، قال الكابتن رضا البلتاجي إنه منذ السبعينات تواجد 4 حكام مثلوا مصر في المونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.