رياضة

وزير الشباب والرياضة يتفقد مركزي شباب الندي والصفوة بمحافظة الجيزة

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم السبت الموافق 6 أغسطس الجاري، بجولة تفقدية لمراكز شباب الندى والصفوة بحدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة، في إطار حرصه على المتابعة الدورية لأعمال التطوير والإنشاءات الجارية بمراكز الشباب فى مختلف المحافظات.

وخلال زيارة الدكتور أشرف صبحي لمركز شباب حي الندي بالمنطقة الأولي، ومركز شباب الصفوة بالمنطقة الثانية، تفقد الوزير ملاعب أكاديميات كرة القدم، والكاراتيه وقاعات البلياردوا وتنس الطاولة، ومركز تدريب الكونغ فو وقاعات للأنشطة المتنوعة وغيرها من منشآت المراكز، مشيرًا إلي أن هذه المراكز تخدم قطاع من أبناء حدائق أكتوبر من الشباب والنشء.

وطالب الدكتور أشرف صبحي المعنيين بالإستماع لكافة طلبات العاملين بالمراكز، موجهًا بالعمل علي حل أي مشكلات، وتذليل أي عقبات تواجه هذه المراكز والرواد مشيرًا أن الوزارة تسابق الزمن من أجل إنجاز مختلف الأعمال بمراكز الشباب مع استحداث نظم اقتصادية واستثمارية لتوفير الموارد والتعاون مع القطاع الخاص.

وقال وزير الشباب : “مراكز الشباب تمثل مجتمع مصر بكافة طبقاته، كما تمثل شكل وتكوين الشعب المصري في القرية والمدينة والمركز، الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بملف تطوير مراكز الشباب على مستوى جميع المحافظات، وتقديم الدعم لها، وتوفير كافة الخدمات خدمةً للنشء والشباب والمواطنين والأسرة المصرية والمجتمع وكل بيت مصري، فالوزارة كل الحرص على تذليل كافة الصعاب التي تواجه الشباب في مختلف المحافظات”.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن مبادرة حياة كريمة كان لها الفضل في إحداث نقلة نوعية في تطوير البنية الشبابية والرياضية، بتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في تطوير البنية الأساسية لمراكز الشباب، مع تحقيق رؤية الوزارة فى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

رافق الوزير خلال الجولة، اللواء عبدالرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وإيمان عبدالجابر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، النائب هشام حسين أمين سر لجنة الإقتراحات والشكاوي بمجلس النواب، المهندس محمد مصطفي رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر وطارق ندا مدير عام الإدارة العامة لمراكز الشباب، ولفيف من قيادات الوزارة والمديرية ومركزي شباب الندي والصفوة.