رياضة

المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات تستضيف مهرجان “دروبنا”

استضافت المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات مهرجان “دروبنا”، على مدار يومي الأحد والإثنين (٣، ٤) يوليو الجارى بتنظيم من وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب “الإدارة العامة لتدريب الشباب”، بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي giz، يوليو، بحضور منال جمال وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالوزارة.

أقيمت الفعاليات تحت إشراف مباشر من مجلس أمناء المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات والأستاذ الدكتور أحمد كمال المدير التنفيذي للمدينة.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالاهتمام بشباب ونشء حي الأسمرات، وتكثيف الأنشطة بحي الأسمرات، وفي ضوء استراتيجية الوزارة ترتكز أحد محاورها على المساهمة فى تدريب الشباب، ورفع وعيهم، وتصحيح الأفكار المغلوطة عند الشباب والعمل على دمج الأشخاص ذوى الإعاقة في المجتمع، وهو نهج تحرص الوزارة على تنفيذه بصورة مستمرة من خلال التعاون مع منظمات المجتمع المدني.

كما أشرف على فعاليات المهرجان الأستاذ حسن الغندور رئيس حي الأسمرات وحضر أكثر من 600 شاب وفتاة من حي الأسمرات فعاليات المهرجان حيث تضمنت أنشطة تفاعلية متنوعة لتمكين الشباب وتوعيتهم بموضوعات مهمة مثل دمج الأشخاص ذوي الإعاقة، والمشاركة المجتمعية، والصحة الإنجابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.