الأخبار

أمين “عمال مصر” يحث “موظفو الأمانة العامة” بالمزيد من العمل

كتبت : مروة ابو زاهر

أكد الأمين العام للإتحاد العام لنقابات عمال مصر عيد مرسال ،على الدور الذي يلعبه موظفي “الأمانة العامة” بالإتحاد العام ،خاصة في الفترة المقبلة ،من إدارة العمل الإداري داخل التنظيم العمالي بإعتباره أعلى سلطة في التنظيم النقابي الذي يبدأ باللجان النقابية ،ثم النقابات العامة ،ثم “الإتحاد العام” ..

وثُمّن مرسال ما يقوم به موظفي الأمانة العامة من متابعة شؤون مجلس ادارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر،والاعمال الادارية الخاصة به ،وشؤون المبني،والقيام بحلقة الوصل بين “الإتحاد” والنقابات العامة،والاتحادات المحلية واللجان النقابية ،وكافة المؤسسات التابعة للإتحاد،وطالبهم بالمزيد من العمل من أجل النهوض بالعمل الإداري داخل الإتحاد ومؤسساته،ومواكبته كافة أشكال الإتصال الحديث.

من جانبهم تعهد العاملون في لقاء بمكتب “الأمين العام” اليوم الثلاثاء،بحضور هشام رضوان أمين صندوق الإتحاد العام ،بمواصلة العمل ،وأكدوا للأمين العام الجديد عيد مرسال على انهم قادرون على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم ،وعن تفاؤلهم بالدورة النقابية الجديدة 2022-2026،برئاسة حسن شحاتة رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر .

يجدر بالذكر انه وخلال اللقاء قام مرسال بتكريم السيدة هالة فاروق رئيس قسم الارشيف ،وتسليمها شهادة تقدير ،لخروجها على المعاش متمنياً لها التوفيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.