توك شو وفيديوهات

إقامة حفل خطوبة سما وطارق من ذوي الهمم بأحد أندية الشرطة

:

كتبت /// مروة ابو زاهر

عرض برنامج “صباح الخير يا مصر”، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم محمد الشاذلي ووجومانا ماهر، تقريرا تلفزيونيا  بعنوان “إقامة حفل خطوبة سما وطارق من ذوي الهمم بأحد أندية الشرطة”.

وقالت سما رامي، إنها تعمل على تحقيق أحلامها وطموحاتها وأهدافها، مشيرةً إلى أنها حققت أول أحلامها بالارتباط العاطفي، إذ لا يعتبر  تحقيق الحلم  أمرا مستحيلا في وطن أعطى لذوي الهمم حقهم في اليوم.

وجمعت بين سما وطارق قصة حب أراد تتويجها بالزواج ولأنها منذ الصغر كانت تحلم بأن تلتحق بكلية الشرطة، أرادت أن يكون فرحها في أحد أندية الشرطة، وناشدت وزارة الداخلية، التي جاءت استجابتها سريعة وحققت حلمها بإقامة الفرح بنادي الشرطة بالجزيرة.

حضرت سما للنادي لوضع الترتيبات والاتفاق على اللمسات الاخيرة لهذا الحدث السعيد لها، حيث قالت، إنها كانت سعيدة بتحقيق حلمها، متمنية أن تحقق المزيد في الفترة المقبلية، وقال  طارق إنه سعيد للغاية موجها الشكر لوزارة الداخلية على سرعة الاستجابة وحسن تنظيم الحفل.

من ناحيتها، قالت سوزان رضوان والدة سامي رامي، إن الوزارة منذ رمضان تتواصل مع الأسرة بخصوص الترتيبات والتجهيزات: “بيفكروا ويسبقونا وقبل ما نطلب بتبقى كل حاجة جاهزة”.