توك شو وفيديوهات

لا حصانة في جريمة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل مقتل المذيعة شيماء جمال

:

روى الإعلامي أحمد موسى، تطورات قضية مقتل المذيعة شيماء جمال التي على يد زوجها الذي كان يعمل في إحدى الجهات القضائية.

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عب قناة «صدى البلد»، أن النيابة العامة تحدثت بشكل واضح عن القاتل، فلا حصانة في جريمة قتل لأي شخص، ولا أحد فوق القانون في مصر والعدالة على الجميع.

وتابع أحمد موسى، أن عمل المتهم في إحدى الجهات القضائية؛ لا يؤثر على زملائه؛ حيث قامت النيابة العامة أمرت برفع الحصانة عنه تمهيدًا لإلقاء القبض عليه، مؤكدًا أن النائب العام هو محامي الشعب؛ وبالتالي فالجميع أمام القانون سواء.

وفي سياق آخر، أوضح الإعلامي أحمد موسى، أن محكمة جنايات سوهاج أصدرت أحكامًا على المتهمين في حادث قطاري طهطا بالسجن 15 عامًا و28 مليون جنيه غرامة؛ بعد وقوع الحادث الذي تسبب في وفيات وإصابات كبيرة.

ولفت إلى أن المتهمين تسببوا في إتلاف ممتلكات عامة؛ لذلك ألزمت المحكمة المتهمين غرامة الـ 28 مليون جنيه قيمة خسائر القطارين من تلفيات، مؤكدًا أن أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية عليهم مليارات بسبب إتلافهم الممتلكات العامة.

وأشار إلى أنه اتضح أن أعضاء من جماعة الإخوان الإرهابية يملكون 3 عوامات في النيل، مؤكدًا أن ثورة 30 يونيو العظيمة تم دفن المشروع الإخواني فيها ومصر لن تعود للوراء مرة أخرى، مستطردًا: «مش عاوزين نشوف وش الإخوان تاني؛ ويفضلوا في شتات».